بالفيديو .. رقصة ” الهاكا ” المخيفة تخرج عروسين عن صمتهما في نيوزيلاندا

نشر موقع “De redactie” الإخباري فيديو لأغرب حفل زفاف يمكن تصوره من نيوزيلندا، ولم يمر 24 ساعة فقط على نشر الفيديو على موقع يوتيوب، حتى حصد أكثر من 15 مليون مشاهدة.

ولفت الموقع إلى أن حفل زواج عالية وبنيامين أرمسترونغ مثال نادر من أمثلة حفلات الزفاف المجنونة وغير المعتادة، حيث نرى في الفيديو مجموعة من أصدقاء العريس يبدأون في أداء رقصة الهاكا الشهيرة، وهي الرقصة التقليدية للماوريين سكان نيوزيلندا الأصليين، والتي يقوم بأدائها المنتخب النيوزيلندي للرغبي قبل بداية كل مباراة منذ سنة 1905.

نشاهد في الفيدو الغريب أصدقاء العريس وهم يبدأون في أداء الرقصة، فيما العروسان يحاولان التماسك وعدم المشاركة فيها، إلا أنهما لم يستطيعا تجاهل صراخ أصدقاء العريس، الذي بدأ هو الآخر في خلع بزته وانخرط معهم في أداء الرقصة بالعنف الذي تتطلبه، وكمسك ختام، نجد أن العروس هي الأخرى لم تستطع ترك زوجها يقوم وحده بأداء الرقصة، فوقفت إلى جانبه وبدأت هي الأخرى في الصراخ .

ونقل الموقع ما صرحت به العروس عالية (21 عاماً) قائلة: “في الحقيقة لم أكن أنوي المشاركة في الرقصة العنيفة، ولكن عندما رأيت إحدى وصيفاتي في حفل الزفاف تشارك معهم لم أستطع منع نفسي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات