السعودية : برنامج مسابقات يتسبب في طلاق عروس بعد شهر على زواجها !

تسبب برنامج المسابقات السعودي “زد رصيدك” الذي يعرض على قناة بداية في حالة من الجدل بين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك على عقب إنتشار واقعة طلاق لمواطنة سعودية لم يمر على زواجها سوى شهرا واحدا بعد أن تسبب البرنامج في إشعال غضب وغيرة زوجها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أحد المتسابقين الذين كانت تشجعهم الزوجة قد خرج من البرنامج ومن المسابقة، وهو الأمر الذي جعل الزوجة العروس مرهفة المشاعر تبكي كثيرا متأثرة بخروجه من المسابقة، وتصادفت أن تكون تلك اللحظة هي لحظة دخول زوجها عائدا من العمل إلى منزل الزوجية، والذي أصابته الصدمة عندما رأى زوجته وعروسه التي لم يمر على زواجهما سوى شهرا، وعندما سألها عن سبب بكاءها، فأجابت أن فلانا قد خرج من المسابقة وأنها حزينة على ذلك ، وفق ما اوردت صحيفة القدس العربي.

الزوج لم يكذب خبرا هو الآخر وأخبرها أنه خرج من المسابقة وأنتي ستخرجين إلى بيت أهلك، حيث لم يتحمل الزوج أن تتأثر زوجته بحبها لمتسابق أو غضبها من مغادرته للمسابقة فقرر أن يطلقها، وكان برنامج ” زد رصيد ” قد آثار غضب بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب سماحه للإختلاط بين الرجال والنساء وهو أمر لم يعتاد عليه المجتمع السعودي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. السعوديين مو متعودين عالاختلاط داخل بلدهن بس بكازينوهات دبي …

  2. يا سيدي ما قصر هالرجال
    زلمي بيفهم
    اذا زوجته بها لسخافة و هالسطحية كيف بدها تعلم اطفالها رسالة الإسلام و الدفاع عن بلاد الإسلام يالي احتلوها الفرس و المجوس و النصيرية ولاد الحرام !!؟؟؟؟

  3. ببلادون عاملين حالن اشراف وبس يطلعوا خارج السعودية بيبدعوا بالكازينوهات والملاهي والحانات

    1. انه مارح نخلص من الحكم الجماعي عالبشر
      ع اساس بسوريا مافي ناس بتعمل ال٧ وزمتها بس تطلع من سوريا

      بكفي تخلف ودعوا الناس وشأنها

  4. أولا: شباب ما تخلطو الحابل بالنابل … في بالسعودية الشريف وفي الوسخ …في الرجال القبضاي وفي الخروق ..بقى عبتحكمو على شخص واحد بصفات متناقضة ليش ؟؟!!
    ثانيا : ما قصر …وفي سعوديين كثر على فكرة بهيك عقلية …عندهم مواقف …مو متل عنا نحن السوريين للاسف : المرة بتغلط بنسامح …بترجع بتغلط نفس الغلط بتعصب لك شوي وبترجع بتسامح ..وبترجع المرة بتغلط من نفس نوع الغلط لكن أتخن بكتير بتعود أنت بالاصل ما بتعصب وتقول : يالله… مرى ضلع قاصر ولازم اتحمل طباعها …

    بهيك شغلات للاسف السعوديين ارجل مننا بكتير … صح حالات الطلاق عندهم صارت أكتر من حالات الزواج ….بس نسوان الجيل الحالي اعووذ بالله ..لك حتى الطلاق صارو ينبسطو عليه ….ما بيتربو إلا بالزوجة الثانية …وبهي كمان السعوديين ارجل مننا بكتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  5. ولنقول انهن هيك ..مو احسن من بعض العرب اللي جوات بلدهن وبراتها ماعندهن اخلاق .. وفي مجتمعات كتير كلنا منعرفها الرجال بيحصل فيها شغل وراتب لانو مرتو حلو .. وبكون هالرجال ماعندو مانع مرتو تتزين لغيرو .. فحاج بقا ..عالاقل هنن مابيجهرو بالمعصية متلنا ..

  6. والله برافو عليه نسوان من برنامج تافه لبرنامج اتفه شي غنا وشي رقص وشي قال عن الاطفال واصواتهم شي واتس وشي فايبر وما بعرف شو
    الأمهات ع التلفزيون والموبايل والبنات عم يطلعو افشل من الفشل
    ااااخ بس لو بقدر اعمل متل هل قبضاي