لقاء مع الإرهابي ” أكرم الكعبي ” زعيم ميليشيا ” حركة النجباء ” العراقية التي تقاتل دفاعاً عن بشار الأسد في حلب ( فيديو )

لقاء مع الإرهابي ” أكرم الكعبي ” زعيم ميليشيا ” حركة النجباء ” العراقية التي تقاتل دفاعاً عن بشار الأسد في حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

    1. حی الله الاخ المجاهد المقاوم اکرم الکعبی و مطلوب مؤخرات الجیش النکح یلی مسلم الشیشانی بعد ان عرف حقیقتهم طلب ارسال المقاتلین من انحاء العالم…مع ان ادلب اقرب الیه من کل العالم…

    2. المهم خلصنا من قصة الجيش الوتني الذي يحارب الخارج..عشرين الف جندي افغاني..وعشرات الاف العراقيين واللبنانيين والايرانيين..وطيران روسي..
      ومعهم شوية علوية..
      نفس القصة ايام الفرنسي حين كان العلوية خدامين وجنود عند الفرنساوي..

  1. لعنة الله عليك شو غبي ومتخلف… يا ابن الحرام اميركا التي تتهمنا بها هي من سلمتكم العراق وجعلتكم تعيثون فساداً ونهبا وقتلا فيه وبشعب العراق.. وها انتم تتمددون الى بلادنا وتأتون الينا بالأذى والقتل والاجرام. . مصيرك الدعس تحت اقدام احرار سوريا يا خنزير.

    1. یوم کنت تصرخ “قائدنا للابد حافظ الاسد” الکعبی کان یقاتل الامریکان فی النجف و الفیدیو عنه موجودة…

    2. مضبوط..انتم جماعة قتال الأمريكان على الفيديو..فيما الأمريكان لم يدخلوا العراق سوى بالتوافق مع ايران وزعيمكم السيستاني باعتراف كل الأطرف..
      واليوم الطائرات الأمريكية تدعم قوات السيستاني وسليماني في العراق وتزودهم بالأسلحة..
      في حين تدعم ثوار سوريا بالتصريحات المطاطة..

    3. وعميحارب السوريين لانهم سنه ودفاعاً عن زينب.. تضرب انته وياه شو متخلفين ، حارب اميركا هههه الزرقاوي حارب اميركا الفلوجة التي دمرها هؤلاء، الطائفيين الهمج وقتلوا اهلها ركعت اميركا ، دائماً التفاصيل الصغيرة تدل على النوايا يا لاذقاني وهنا تظهر طا ئفيتك المقيتة ، هذا عدا عن اني لم اهتف بحياتي لحافظ الاسد المجرم لحسن الحظ كان والدي معادياً لنظامه الذي دمر سوريا وحياة السوريين ، عاجبك هاد الغبي المتخلف ابو زينب ؟ اسف عليكي يا سوريا مين حكمك لدمرك.

  2. ستكون نهايتك ايها الأرهابي المرتزق يا ذيل المجوس يا أبن المتعة على يد ثوار سورية

  3. تابعت المقابلة وشفت أنه هاد مجرد جرذ عبيحكي بمنطق تعودنا على سماعه من حزب الشيطان …ما جاب شي جديد
    الموت لاميركا الموت لاسرائيل سنحرر الاقصى … شعارات خلبية وشكلها أنو كل التنظيمات الشيعية الخامنائية تنتهجها للانتشار في بلاد العرب السنة … من الحوثيين إلى حزب الشيطان إلى عصابات المرتزقة الشيعية المقاتلة في سوريا والعراق …

    المضحك في الموضوع أنه في العراق : هذه العصابات المرتزقة تقاتل من تزعم أنهم ارهابييين رافعة لهذه الشعارات وتحت القيادة الامريكية مباشرة … حتى القادة الميدانيين الامريكيين يستغربون وهم يقودون لهذه العصابات رفعها لهذه الشعارات …
    واخيرا اقول : طز في هذه العصابات … طز ببشار …طز في قم …طز في الخميني والخامنائي …طز في النجف

  4. جبان قذر وسيكون مصيره مصير الفرس الذين سبقوه همداني وسليماني وسيعود جيفة محملة الى العراق ؟؟ هوؤلاء الحاقدين من الروافض والنصيريين على مر التاريخ لم يحققوا نصر واحد للمسلمين ؟؟؟ تاريخهم كله تآمر من أيام التتر الى الصفيويين والحملات الصليبية والفرنسيين ؟؟
    سيأتي اليوم الذي تتحرر به سورية من الاحتلال النصيري البغيض ؟؟ وسيذهب النصيرية الى أشقاؤهم اليهود في فلسطين وقد قامت اسرائيل ببناء عدة مستوطنات لهم استعداداً لذلك اليوم؟؟
    نسي هذا الجبان ان ايران استعانت باسرائيل بشراء عدة صفقات أسلحة منها ((ايران غيت) لمحاربة العراق ؟عليك وعلى أسيادك ملالي الدجل في قم وطهران وعملاؤهم القرود النصيرية لعنة الله والملائكة والناس أجمعين؟

  5. لم يدخل الامريكان العراق الا بخيانة الشيعه و عمالتهم لذلك لم تصنف امريكا اي ميليشيا ت بني شيعه بالارهابين فهم الكلب الوفي للامريكي .
    ميليشيات الشيعه تذبح السنه في العراق و سوريا امام العالم اجمع ولا يقال انهم ارهابيين ولكن الله اكبر على كل من طغى و تجبر الله يمهل فقط والحساب عسيرررررر