كم من الوقت يحتاج السوريون للانتظار من أجل الحصول على الفيزا التركية من لبنان ؟

قال بيان صادر عن السفارة التركية في بيروت، اليوم، إنه “ينبغي على السوريين المتقدمين بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى تركيا، الإنتظار ما بين (4 – 5) أسابيع للحصول عليها بعد إجراء مقابلة في شعبة القنصلية”.

وأضاف البيان الذي نُشر على موقع السفارة التركية الرسمي في الانترنت، أنه “وفقًا للقواعد الجديدة المتخذة اعتبارًا من 5 كانون الثاني 2016، على جميع الراغبين بالحصول على تأشيرة، التقدم بطلب أوليً عبر العنوان الألكتروني التالي www.visa.gov.tr”.

وأشار البيان، إلى ضرورة تقدم السوريين الراغبين بالحصول على تأشيرة الدخول، بطلب لتحديد موعد، لإجراء المقابلة الشخصية مع موظفيها في شعبة السفارة.

وأوضح البيان، أنه للحصول على تأشيرة عبر العنوان الألكتروني، ينبغي على مقدمي الطلب  إدخال الوثائق المطلوبة دون أي نقصان، منوّهًا إلى أنه يُرفض كل طلب يثبت أنه ناقص وغير كامل.

وأردف البيان، بحسب ما نقل موقع “ترك برس” : “الرجاء رفض وعدم الأخذ بعين الإعتبار أي طلب لدفع مال مقابل تسهيل الأمور للحصول على التأشيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. نحنا السوريين لسنا في حاجة الأتراك لأنه بمجرد أنتصار الثورة السورية سوف يعود من تهجر من الشعب السوري إلى بلاده معزز مكرم
    ومن أجل ذلك يجب أن تتظافر الجهود لأسقاط ما بقي من نظام المجرم الطائفي بشار الأسد الذي سلم سوريا العروبة بكل خيانة على طبق من ذهب إلى الروسي والأيراني والأفغاني واللبناني
    يا شباب وطني يا من أرتضيت الذل والهوان في أوروبا وفي مخيمات اللاجئين أعتمد على الله ثم أعتمد على رجولتك وأحمل السلاح ثم عاد إلى وطنك وأطرد الغزاة من ديارك – وفي وطنك سوريا تنتظرك أحد الحسنيين أم النصر وأما الشهادة – والموت في رجولة وشموخ خيراً من العيش أبد الدهر في ذُل وخنوع

  2. قائد الثورة السورية حتّة واحدة !!! ؟؟ والله ضاربها علّاوية..ومنشان هيك بقللك … طزفيك يا قائد هالثورة الخنفشارية يلّي كلها ذباحين ومشايخ واكلة اكباد وحثالات داعشية ونصروية وكمان عم تعزم عليها هاللاجئين المساكين يلّي تشردوا. وبدّك الجهود ( تتظافر ) روح أول تعلّم العربي لأنو الجهود ما بتتظافر مثل الاظافر وإنما تتضافر كالضفائر واللغة العربية مالها لغة الظاظ وإنما لغة الضاد.

    1. Dr Y كتير عاجبك نظام القرود وإيران والأفغان والمرتزقه اللبنانيه والعراقيه والروس , نظام السرقه والقتل والتعذيب والقصف والتهجير والمذابح , بالله مانك خريج روسيا أوما حولها , أو نزلت بالمظله عالجامعه, أم مجرد طائفي إنتهازي .

    2. مين قال لك أنّو عاجبني ؟؟ روحوا تضربوا أنتو والنظام والافغان والشيشان والدواعش والنصرويين وآل سعود ومشايخ ايران كلكن أّشّة لفّة لك يخرب بيتكن خربتوا البلد وكل هدول مسؤولين عن هالخراب عفواً نسيت ولاد الحرام والسبب الاول بالخراب بس من تحت لتحت بني صهيون وآل عثمان والامريكان والقزم القطري تبعهن وبعدين يا سوري النحس ما بتستحي تسمّيني طائفي وأنتو الطائفية عم تنضح نضح وتنبع من تعليقاتكن المسمومة بالبغضاء والكراهية ضد الشيعة والعلوية يلي بتسمّوهن نصيرية لك يخرب بيتكن والله أنا سني بس ما بتطلع من تمّي أنّو سب واحد بسبب دينو أو مذهبو يعني أنتو عم تتهموهن ( وبيجوز اتهامكن مزبوط ) بالطائفية بس أنتو طائفيتكن أكتر منهن بألف مرة . حاجتكن عاد لك تعبنا والله تعبنا لأمتى بدكن هالوضع يستمر ؟؟ لك والمشكلة لا عم تقدروا تقضوا عالنظام ولا عم ترضوا تلاؤولكن شي حل شاطرين بس بالمنفخة والعنترية الفارغة . وبالنهاية يا سوري النحس أنا ما بعرف روسيا ولا بحياتي رحتللا والشهادة تبعي بتشرّف راسك لانها من أحسن جامعات الغرب.

    3. أنت مجرد حثالة طز فيك الظاهر أنت خريج محوى أمية أو بالكثير أبتدائية
      قال تتضافر قال
      ههههههههههه
      صحيح واحد أهبل