لافروف : بشار الأسد مستعد لإجراء إصلاحات سياسية في سوريا

نفى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الأنباء التي تحدثت عن تقديم روسيا عرضاً لبشار الأسد، يقضي بتنحيه عن الحكم.

وقال لافروف في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن هذه المزاعم لا علاقة لها بالواقع، وروسيا لم تقدم للأسد أي عرض حول استقالته.

وأكد لافروف أن بشار الأسد لم يتطرق في زيارته لروسيا إلى احتمال تقديم اللجوء فيها، كما تحدث عن استعداده لإجراء إصلاحات سياسية.

وزعم لافروف أن أحداً لم يقدم أي دليل على أن روسيا استهدفت أهدافاً خاطئة خلال قصفها لسوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. بكير كتير ليش هيك مستعجل سيادتو ،؟؟؟ يمكن عم يطبق نظرية اللاشعور

  2. منذ خمس سنوات وأصلاحات السفّاح بشار الأسد تدمر سوريا على هيئة براميل متفجرة

  3. الاصلاح الوحيد المطلوب من بشار هو جلوسه على خازوق هو و مؤيديه الخونة

  4. لافروف معتقد انه كل السوريين حمقى مثل اتباع بشار ممكن الضحك عليهم في كلمتين و معتقد انه رح نبيع حريتنا و كرامتنا بعد ما حصلنا عليها و نخون دم الشهداء
    خسئت يا لافروف انت و سيدك بوتين
    لن يرضى الشعب الا بازالة هذا النظام من جذوره و لو استمرت الحرب 100 سنة و نحنا صامدين ببلدنا و ما رح نتركها للاحتلال و لا عملاء الاحتلال

  5. بشار الأسد لازمه محاكمة علنية على شاشات التلفزيون… يخرب ديارو مليون حكم اعدام شنق ودبح ونتف وخوذقة قليل عليه.. الله يرميك يا بشار الأسد بن انيسة الخسيسة بين ايادي تذيقك ذل وهوان وتتمنى فيه الموت وماتحصل عليه.
    وانت يالافروف الكلب الجعاري البزقة عليك من السوري بتطهرك بيلزمك حدا يعملها على صلعتك يا حقير.

  6. احكي متل مابدك ياسيد لافروف انت معروف مين بتمثل …كل واحد بيغني على ليلاه

  7. أحسن شي لافروف بيحكي عن مستقبل سوريا والخرامنئي كذلك وظريف وأبو زميرة وروحاني وكيري ودي ميستورا ….الخ والأهبلوف ساكت لاحس ولاخبر وهو من يفترض بأنه رئيس سوريا ومن سيجري الإصلاحات السياسية فيها ؟؟ هههههههه وكأنهم يؤدون دور الخاطبة أم زكي وهو كالعروس الساكتة المشتهية بس مستحية ههههه يقطع عمرك يا أهبلوف ما أتفهك من رئيس وما أحقرك من شخص .

  8. طول بالك سيد لافروف. مو ليخلص الزلمه تدمير بالاول ونحصي عدد القتلى والجرحى والمعتقلين والمهجرين ونسحب السلاح من الارهابين ونطرد كل الغرباء ونسكن المشردين. على مين عم تضحك على مين؟؟؟؟؟؟

  9. يعني بعد مليون قتيل وشي نص مليون مفقود واكتر من مليون معاق وبعد تدمير أكتر من سبعين بالمئة من بيوت سوريا وبنيتها واكثر من ست ملايين لاجئ خارجي ومتلهم لاجئ داخلي هلق عما يخبرنا آيه الله لافروفي انو الاسد مستعد للاصلاح؟؟؟؟؟

    الجنازة كبيرة والميت كلب وهل المتل ينطبق على مايجري الان وكل تصريحات الروس والامريكان كلها تتمحور حول انو الاسد بدو يرحل ولا ما بدو وكأن جوهر الحل بسوريا الان هو انو هل الكلب يروح ولا ما يروح يترشح للانتخابات ولا ما بترشح؟؟؟

    الاسد ونظامو هني نظام كرتوني تحاول امريكا وروسيا ومن ورائهم اسرائيل المحافظة عليه مهما كلف الامر لكي تستمر معاناة السوريين ويجعلوا سقف حلم السوريين هو انو يرحل ويترك البلد؟؟؟

    1. ذياب و الماني!!!! آخ لو هتلر عايش لكنت يا ذياب خليتو ينتحر فورا بمجرد سماعه ذياب ولن يكون لديه الوقت لسماع كلمة الماني. مبروك عليك يا ذياب هذا المنصب (الماني) لقد هزلت يا ذياب و كما قال الشاعر:

      ذياب لا تركب الخيل بتعديها و تروك ركوب الخيل لأهاليها
      و سلملي ع الربع.

    2. لكان أنت مسمي حالك الجمهورية السورية ما تستحي على وجهك, قبحك الله

    3. يا أخي. ذياب حاف مو مشكلة بس الماني كمان بظن تخنت. كل واحد صرلو يومين لاجئ و تخلى عن أصله هل هالشي بيرفع الراس? لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها أصلحك الله و جمل وجهك و عقلك.

  10. الإصلاح المطلوب هو جعل الرقبة الطويلة ليس فوقها رأس ويمكن لبشار نفسه أن يقوم بهذا الإصلاح إن أراد

  11. هناك آلاف المجازر التي ارتكبها الطيران المجرم …و صور و فيديوهات القتلى و المصابين من الأطفال و النساء و المدنيين الأبرياء من الشعب السوري موثقة. ..و لكن انتم ليس لديكم دليل و أحد على انكم قتلتم قيادي واحد من داعش