إيران : المحادثات السورية ستعقد في 11 شباط .. و نرفض مشاركة ” إرهابيين ” فيها

قال نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان في موسكو اليوم الخميس إن الجولة المقبلة من المحادثات السورية وفقا “لصيغة فيينا” ربما تعقد يوم 11 شباط، وفق ما نقلت عنه وكالة الإعلام الروسية.

و”صيغة فيينا” هي اجتماع على مستوى الوزراء يضم كلا من الولايات المتحدة وروسيا والسعودية وتركيا وإيران ومصر وقطر ولبنان وفرنسا وبريطانيا وألمانيا.

كما قال نائب وزير الخارجية الإيراني، الذي يقوم بزيارة لروسيا، إن بلاده تعتقد أنه من الضروري ألا يجلس “إرهابيون في قناع جديد” على مائدة المحادثات بين النظام والمعارضة.

وانتقد إصرار السعودية على ضم من وصفهم بأنهم “إرهابيين” لقائمة جماعات المعارضة التي ستحضر محادثات جنيف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ارهابيين ياأصحاب العمامات السود عبده الشيطان، أنتم الاٍرهاب بعينه صدرتم رسائل الاٍرهاب المغلفة بالدين وحمايه المقدسات للبنان والعراق والبحرين واليمن وسوريا والكويت والسعوديه وتركيا والمخفي أعظم، حلم الدولة قيام دوله فارسيه من جديد حلم ابليس بالجنه ولكن لأنكم متخلفين عقليا بسبب اللطم على رؤسكم لن تتوقفوا حتى تبادوا

  2. نعم بشار الإرهابي يجب أن لا يجلس وهو وجماعته للمفاوضات مع علمنا المسبق بقولهم وأفعالهم : الإرهابي الكيماوي بشار أو سنستمر في حرق البلد. لكن هذه المفاوضات مؤقتا إلى حين الانتهاء من جراذين اليمن. اعطوا كردستان إيران استقلالها وأعطوا الأحواز استقلالها يا أوباش