دي ميستورا يدعو عدداً من ممثلي ” المعارضة الموالية ” لمؤتمر جنيف

قالت صحيفة إيلاف السعودية، إن الموفد الدولي ستيفان دي مستورا وجه الدعوة الى “معارضة الداخل” القريبة من النظام وحصل الوفد على ترتيبات “الفيزا” اثر سفرهم الى لبنان الا أن بقية التفاصيل اللوجستية (تذاكر الطائرة وحجز الفندق) لم تصلهم بعد مما أخر سفرهم الى جنيف.

وضمّ الوفد المحامي محمود مرعي، ميس كريدي، اليان مسعد، بروين ابراهيم، سهير سرميني، نواف الملحم، طارق اﻷحمد، جعفر مشهدية،عادل نعيسة وفاتح جاموس.

وتعرف هذه الأسماء بأنها من الأسماء الموالية لبشار الأسد وجيشه، ويطلق عليها سخرية إسم “المعارضة الموالية” التي تدار من قبل النظام نفسه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. المؤتمر سيكون فاشلاً بكافة المعايير######.
    على هيئة المعارضة الذاهبة لجنيف أن لا تدخل بأي مفاوضات إلا بعد الإتفاق على ترتيبات وقف اطلاق النار وتنفيذه وليتم فك الحصارات من كلا الطرفين ودخول الإغاثات ، بعدها تبدأ المفاوضات في الشؤون السياسية.
    الروس والعميل الاسدي وحلفائهم يريدون تقطيع الوقت واقتناص الفرص للتشهير بالمعارضة والثورة فلا تسمحوا لهم.

    1. المعارضة لازم تستغل الفرصة
      الي فيها تاخدو هلق بالمفاوضات بعد شهر يمكن ما تاخدو
      لأن روسيا رح تحط كل ثقلها العسكري بسوريا هية و ايران و حزب اللات
      و العالم بلش يغير نظرتو تجاه المعارضة و الضغوط زادت
      و الوضع الميداني في تراجع
      و كل يوم الدم والدمار عم يزيدو

  2. شو صار مؤتمر جنيف مضافة خريويش مين مابده بيجي عليه ؟ وبعدين شو هالتفاهة من دي ميستورا يعني وفد مناع ومسلم ووفد النظام بالإضافة إلى الوفد القادم من دمشق وهؤلاء جميعهم يمثلون النظام ؟ عدا أن أمريكا وروسيا والأمم المتحدة ودي ميستورا قلبا وقالبا مع النظام فأين التكافئ في التمثيل ؟ مؤتمر مسخرة بمسخرة كعادة كل المؤتمرات السابقة تكون الأماني المعلقة عليها كبيرة قبل أن يمسخرها النظام (والمعارضة الموالية) والدول الداعمة له …. خلص خلينا نفهم بان لا حل سلمي بعد جنيف 3 ولاهم يحزنون والحل عسكري فقط كما كان معظم السوريين يعتقدون يقينا بذلك …. حسنا إنها حرب حتى النهاية وليكن مايكون .