مصر : اغتصاب طفلة على يد 3 تلاميذ في الإعدادية‎

تكثف أجهزة الأمن المصرية، جهودها، لضبط 3 أطفال بالمرحلة الإعدادية، اعتدوا جنسياً وبالضرب على زميلتهم، ما تسبب في إصابات بالغة بمختلف أنحاء جسدها.

و تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا بورود بلاغ من والد “أمل”، 13 سنة، طالبة بالإعدادي، يتهم فيه كلا من “إبراهيم.ع.م” 14 سنة، وشقيقه “حسن” 13 سنة، وصديقهما “محمد.ن.م.ح” 14 سنة، بالتعدي على ابنته جنسياً، وإصابتها إصابات بالغة بمختلف أنحاء الجسم ، وفقاً لما اوردت إرم نيوز.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي للتحقيق في البلاغ، ومعرفة مدى حقيقته، وتوجه أحد الضباط بالمركز، لضبط المشكو في حقهم، وعرضهم على النيابة العامة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. حالات الاغتصاب سببها الكبت الجنسي ولا توجد ثقافة او شعب على وجه الأرض تعاني بقدر ما يعانوا المسلمين من هذا الكبت الثقافي والديني … فكل الاديان والثقافات ترى بالجنس علاقة عاطفية مقدسة لا قذارة فيها تتم بين الطرفين بكل حرية وبكل رضى ” غالباً ” إلا المسلمين لديهم محرمة وتدرس في مناهجهم منذ الصغر .. ومن الصعب جدا إيصال المعنى الحقيقي للجنس والوعي الكامل لهذه العلاقة الروحية المقدسة التي تتم بين أي شريكين … الحب والجنس … ام الزواج والجنس .. ما الفرق ! .. للأسف يبدو أن الزواج وحتى لو كرهيا مع جنس شهواني قاتل افضل بكثير للكثيرين من علاقة عاطفية مع علاقة جنسية صادقة وخالية من اشباع الغريزة .!!!

    1. متآكد يا حازم ؟؟!!! اما كم كلمة تعلمتهم او قرأتهم وعم تتحفنا فيهم – سمعت شي بحياتك ان الانسان هو ابن الخطيئة. بتعرف هي بأي دين؟ العفة ليست كبت والفجور ليس علاقة عاطفية صادقة – العلاقات العاطفية المقدسة التي لاقذارة فيها وعم تبشرنا فيها شايفينها كل يوم بالغرب والشرق وحتى عنا بسورية

  2. حل عنا يا رجل روح و أقرا خبر ارتفاع الولادات خارج الزوجية في تشيكيا