وفاة طفل سوري تعرض لضرب مبرح من والده بمخيم الزعتري

لقي طفل سوري حتفه، إثر تعرضه لضرب مبرح من قِبَل والده؛ بحجة تعديل سلوكه.

ونقلت صحيفة “سبق” السعودية عن مصدر أمني قوله، إن طفلاً في مخيم الزعتري توفي على يد والده؛ نتيجة تعرضه للضرب المبرح؛ حيث تَوَزّعت الضربات على كل أنحاء جسد الطفل؛ وفق تقرير طبي.

وتابع المصدر: برّر الوالد جريمته بحق طفله برغبته في تعديل سلوكه، بعد أن أخذ منه مبالغ مالية بشكل مستمر دون إعلامه؛ لافتاً إلى أنه لم يتوقع أن يؤدي الضرب إلى وفاة الطفل.

وتابع المصدر: كان الوالد قد عرض على ابنه نقله إلى عيادات العون الطبي في مخيم الزعتري لتلقي العلاج، بعد أن لاحظ تغيراً في ملامح ابنه؛ لكن الطفل رفض العلاج في البداية لتسوء حالته الصحية لاحقاً؛ مما دفع الوالد لنقله لعيادات العون الطبي؛ لكنه وصلها متوفى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. قصة قمة في المأساة ولا أعرف من سنلوم هل سنلوم أنفسنا أم الأب أم الظروف أم المجتمع الدولي لكن على كل حال هو قضاء وقدر والأب لم يكن ليفعل فعلته إلا لأن القهر والاحباط من كل شيء قد حطماه من الداخل

  2. الله يكسر إيديك على هالطريقة بالتربية يخرب بيتك شو جحش منين الله بدو يرحمنا والله إعدام قليل عليك أصلا الآباء أمثالك لازم ينقرضوا ويتكافحو مثل ما بنكافح الجرذان والصراصير والأمراض السارية وجودك أمثالك ضار بالمجتمع ما بتعرف تربي ليش اتزوجت أصلا