ما هي حقيقة ” بطاقات ممارسة الجنس المجانية ” المقدمة للاجئين في ألمانيا ؟!

تناقل مدونون ألمان مناهضون للاجئين في ألمانيا، صورة لـ “بطاقة مجانية” للدخول إلى بيوت الدعارة، قالوا إنها تمنح للاجئين، في محاولة لصرفهم عن التحرش الجنسي.

وانتشرت صورة البطاقة على نحو واسع، وسخر المناهضون للاجئين من خلالها من الحكومة، لافتين إلى أن اللاجئ بات يحصل على كل شيء (منزل – معونات – حماية)، وحتى بطاقات لممارسة الجنس.

الناشرون أكدوا أن البطاقة صادرة عن دائرة الشؤون الاجتماعية بولاية بافاريا، وهي الدائرة التي لا وجود لها هناك، بحسب التوضيحات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام ألمانية، نفت صحة هذه المزاعم.

ووفق المعلومات التي ترجمها عكس السير، فإن هذه البطاقة و(بطاقات غيرها أيضاً)، انتشرت عام 2011، أي قبل أزمة اللاجئين بكثير، وظهرت في النمسا بداية، ثم في ألمانيا، كما أن فكرة “البطاقة المجانية” المزيفة ككل، هي فكرة قديمة جداً ومعروفة.

وتم إعادة إحياء هذه الفكرة مجدداً، بحسب المصادر التي نفت هذه الشائعات، بهدف مهاجمة اللاجئين وزيادة التحريض ضدهم لا أكثر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. نبيه المناخلي السوريين مامحتاجين تعليم رزاله من الالمان هني بعلمو بلد بحاله والسوري معلم والالماني منه يتعلم هههههههه :) :) :)

  2. مع احترامي اخدتو الامر بشكل غير جاد هذا الامر ليس بالجيد والله يستر من القادم هناك اناس تعمل على زياده الكراهيه للاجئين وهذه احدى الاشاعات وخصوصا بعد ازياد اعداد الاجئين بشكل كبير وبعد ان اصبح هناك اعداد لاباس بها من الاجئين الذين يسيئون التصرف وهم بالاصل بدون اخلاق ولهذا ازدات كراهيه الاوربين للاجئين بشكل عام للاسف الشديد