إستطلاع : نصف الشعب الأمريكي يرى أن قسماً من المسلمين يكن العداء للبلاد

ذكرت شركة “بيو-PEW” لإستطلاعات الرأي الأمريكية ، أن قرابة نصف الشعب الأمريكي، يرى أن ” على الأقل قسما من المسلمين هنا ” يكن العداء للدولة.

وأجرت الشركة في الفترة بين 7-14 يناير/كانون الثاني الماضي، استطلاعا للرأي عن “الإسلاموفوبيا” مع أكثر من ألفي شخص، طرحت فيه سؤالا مفاده “كم من مسلمي أمريكا يحملون فكرة العداء للدولة برأيك ؟”، وتضمنت الإجابات خيارات من قبيل “قسم على الأقل”، و”عدد قليل جدا/لاشيء”، و”تقريبا الكل/الأغلبية”، و”النصف”، و”البعض”.

وأظهرت نتائج الاستطلاع أن 49% من المستطلعين ، يرى أن “قسما من المسلين على الأقل” يعادي البلاد، وأختار 11% إجابة “الكل تقريبا/الأغلبية” ، فيما رأى 14% منهم أن “نصف المسلمين” يكنون العداء، و24% إختار جواب “البعض منهم” . (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هذا كلام صحيح. بعض المسلمين يكنون العداء للغرب الصليبي الكافر الحاقد، ولكنهم لا يمثلون جميع المسلمين. المشكلة هي أن نصف الأمريكيين فقط يدركون هذا الشيء، أما النصف الآخر فيعيش في الأوهام.

  2. استطلاعات الرأي بأمريكا تمثل بالحقيقة مدى قوة تأثير الميديا الاعلامية الامريكية بالشعب الامريكي وبالتالي الأصح أن تسمى مثل هذه الاستطلاعات باستطلاع تأثير الاعلام بعقل الشعب الامريكي والسبب بسيط جدا وهو ان كل الامريكان يصدقون ما تقوله المحطات الاعلامية الامريكية التي يملكها اللوبي الصهيوني الذي يوجه الشعب الامريكي حسب مصالحه ومصالح الادارة الامريكية.

    عندما أرادت أمريكا غزو العراق فجأة بدأت كل المحطات الامريكية بشيطنة نظام صدام حسين بشكل يومي وبكل نشرة اخبار عدا عن الريبوتاجات وما يشكله من خطر على امريكا والعالم مع العلم أن الامريكان بالاحوال العادية لم يسمعوا باسمه من قبل ولايعرفون حتى أين يقع العراق.

    اذا أردت أن تتعرف على سياسة أمريكا الحقيقة فتابع اعلامها الداخلي الذي سيدلك على نيه أمريكا فيما يخص أي دولة بالعالم وأكبر مثال حي الآن هو سياسة أمريكا تجاة سوريا حيث أن الاعلام الامريكي يتعامل مع الاحداث بسوريا وكأن هذا البلد ينتمي لكوكب المريخ الذي لايرتبط مع الاعلام الامريكي باتفاقيات نقل أخبار.

  3. قاعدين مايقتلوا فينا ليل نهار

    حتى بالوكالة مثل

    اسرائيل
    حزب الشيطان
    الحوثي
    ايران
    مليشيات العراق الحاقدة
    …..

    اين؟

    سوريا
    اليمن
    العراق
    لبنان
    البوسنة
    كوسوفو
    افغانستان

    وبقلولكن

    ابدكن

    تحبونا