إرسال السعودية قوات لسوريا .. مغردون : خطوة أثارت جنون نظام دمشق و حرس إيران

لا يزال موضوع إعلان السعودية عن استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا للمساعدة في جهود التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش،” بارزا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نرصد لكم عددا من التغريدات التي تناولت هذا الموضوع.

قال عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد السعودي العالي للقضاء: “الله أكبر بعد عاصفة الحزم ها هي عاصفة الحزم السورية تلوح في الأفق لإنقاذ سوريا من بطش روسيا وإيران وأذنابها داعش.”

وعلق صاحب حساب M.K.alqallaf قائلا: “للإنصاف وكلمة الحق يجب أن تقال، تحرك السعودية اليوم فعال وواسع جداً، واهم من يعتقد أن اليمن هي نهاية استراتيجية المملكة القادمة،” في حين قال محمد بكر يونس: “الارض التي باركنا حولها هي المملكة العربية السعودية ملكها حزم أمره واستشار محمديه للانطلاق بالدولة للصفوف الأمامية.”

من جهته قال جيري ماهر: “بمجرد أن قالت السعودية انها سترسل رجالها الى سوريا، جن النظام السوري وانتفض حرس الارهاب الايراني. سلمان الحزم اصابهم في الصميم!” في الوقت الذي قالت فيه ديمة: “عزمت المملكة على محاربة داعش فصرخت ايران وتوجع النظام .. هذا ابلغ رد على من يتهم السعودية بانها تخلت عن الشعب السوري”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. يجب ان تعلن السعودية ان التحالف ذاهب لسوريا لقصف وقتال الارهاب بكافة اشكاله , اي المرتزقه العراقيه والافغانيه والمجوسيه وحزب الشيطان سيكونون ضمن الاهداف وليس داعش فقط .. وهذا ما تم الاتفاق عليه دوليا ان اي مقاتل اجنبي في سوريا ارهابي

  2. الله ينصر المملكه ويديما ذخر وعز للمسلمين
    وسلام خالص من القلب للملك سلمان

  3. إلى المعلق الأول لا تخاف ستثبت القوات وتنشر السلام وهذا سيجعل بشار ينهار بإذن الله تعالى

  4. ابطال الفیسبوك و تویتر محمسین جدا بالحد یظن المرء انهم رایحین لPARTY ولیس الحرب مع الدماء و الاشلاء و قطع الرؤوس و قبلها الز..!

    1. ماراح نجرب .. أحنا جايين خلاص .. لقد أتخذنا القرار !! نريد أن نشاهد ماذا سوف تفعل مع حرسك الثوري عندما نحضر !! لان جيشك لم يعد موجود بالأساس !

    2. سوف ندخل سوريا وسوف ندعس على مليشيات الشيعة وجنود إيران ولن نقف حتى ندعس على جمجمة بشار الأسد في قصر الشعب في دمشق

  5. اليوم يوم العز والفعل والحزم
    ابشر بعزك في اللقا ياوطنا
    حنا لها حنا هل الباس والعزم
    اليانتخينا مالها غير حنا
    يابو فهد لبيه في الحرب والسلم
    بشاية الله كلمتك ماتثنى
    عن اليمن لابد مانرفع الظلم
    نامي قريرة عين وأنتي يمنّا
    اليا تحرّك جيشنا يقصر العلم
    أبطالنا مافيهم اللي توّنا
    نظراتهم لا خايلت ساعة الحسم
    ماكنها إلا حد سيفٍ محنّا
    للعز ياجنود الوطن ياهل العزم
    طير السعد رف بجناحه وغنّا
    تباشري يادار بالنصر والحزم
    الحمد لله جت على مانتمنى

  6. حنا الي مات البطل فينا شهيد .. احفاد ابي بكر وعمر وبن الوليد السيف الاملح جايكم … خلي خمئني ينفعك ولسا ماشفت شي ياولد المتعه