مصري يعذب زوجته حتى الموت بعدما خانته مع والدها و زوج شقيقتها

قتل عامل أحذية مصري، زوجته، بعد وصلة من التعذيب والتكبيل بالحبال، لاعترافها له بقيام والدها وزوج شقيقتها بمعاشرتها معاشرة الأزواج خلال فترة تركها لمنزل الزوجية.

وتلقى مركز الخانكة في مصر، بلاغاً من والد الزوجة محمد منصور نسيم، 47 سنة، تاجر ملابس، ويفيد بقيامه بالاتصال بابنته إلا أنها لم تجبه، فتوجه إلى منزلها، فوجدها جثة هامدة، في غرفة نومها، فاتهم زوجها بارتكابة الواقعة.

وتم تشكيل فريق من المباحث، وإلقاء القبض على الزوج المتهم “أحمد.س”، 38 سنة، عامل أحذية، وبمواجهته اعترف بقتل زوجته بدور محمد، مضيفًا أنه مُتزوج من المتوفاة مُنذ 7 أشهر، وأنها تركت المنزل منذ شهر تقريباً، فبحث عنها، حتى علم أنها في منزل أسرتها، فتوجه إليها، وأحضرها لمنزل الزوجية، ثم كبلها من القدمين واليدين بحبل غسيل، وتعدى عليها بالضرب باليد و”حزام جلد” لتركها منزل الزوجية دون إذنه ، وفق ما افادت شبكة إرم نيوز.

وأشار المتهم، إلى أنه شك في وجود علاقة آثمة بينها وبين أحد أقاربها، وأثناء مواجهتها بذلك، اعترفت له بقيام والدها وزوج شقيقتها، بمعاشرتها معاشرة الأزواج لعدة مرات، أثناء فتره غيابها، ما أثار حفيظته ودفعه للانتقام منها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لعمى بقلبو على هالتهمة كا مجرم بدو يخلص من مرتو بيقول شكيت بشرفا وبالمرة مشان يخلص من ابوا الي واقفلو بياخد حق بنتي قلك اي بقول ابوا عمل معا علاقة تفو على هيك عالم

  2. واضح أنه قاتل جبان كذاب فلو كانت بهذا الفجر لماذا أخبرته وهو يعذبها حسبى الله فى هذا الندل الحيوان

  3. كلام مايتصدقش طبعا ده قاتل مفترى وكذاب وشكلة مريض نفسيا الله ينتقم منه