الهيئة العليا للتفاوض تشارك في محادثات جنيف المقرر استكمالها هذا الشهر

قالت الهيئة العليا للمفاوضات إنها ستشارك في محادثات السلام المقررة في وقت لاحق هذا الشهر لكنها دعت الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاتخاذ موقف أكثر صرامة مع روسيا كي تتوقف عن شن غارات جوية على مواقعها في سوريا.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت المعارضة ستشارك في محادثات السلام هذا الشهر قال سالم المسلط المتحدث باسم المعارضة السورية لرويترز “نعم سنذهب. وقد كنا هناك كي تكلل بالنجاح لكن ليس لدينا شريك جاد.”

وأضاف “إذا توقفوا عن قتل المدنيين أعتقد أنه سيتم التوصل لحل هناك.”

وعندما سئل مجددا عما إذا كان سيشارك في محادثات السلام قال “سنذهب إلى محادثات السلام. ليس لدينا شروط مسبقة. نطالب فقط بتنفيذ قرار مجلس الأمن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اغبياء لا تفقهوا شئ بالسياسه, لكن يجب عليك ان تخبرنا ماذا ستفعل هناك هذه المره، روسيا تدمر مدن بكاملها والشيعه المرتزقة بسوريا يقاتلون من اجل علي وزينب ….. والثوار يخسرون مواقعهم على الارض ولا أسلحه نوعيه ولا ضمانات من احد وحتى أصدقاء سوريا كلام فاضي وبعبعه لاوزن لها وآخرها مللك البحرين كان دايخ سلح روسيا بدل سوريا الحق معه قريبين لبعضهم بالكتابة ووزير خارجيته الفيل طلب دعم روسيا لمتابعه ذبح السوريين… اذا كان عندك أصدقاء بهذا الشكل فلسنا بحاجة لاعداء. بس بالنهايه مع حق تروح وتشوف كم يوم حلويين بحينيف هل الجو صار أجمل وادفى وبتتعلوا التزحلق على الثلج

  2. هذا ما كنا نؤكد عليه مرارا وتكرارا ان المجرمين الامريكي والروسي مشاركان في جريمة العصر قتل وإبادة وتشريد السوريين وتدمير مدنهم والغريب أن بعض الغربيين امثال لوران فابيوس كانوا مخدوعين من موقف امريكا المجرم الذي يسوسه بطل الاجرام كيري والأغرب أن فابيوس استفاق من خداع امريكا والمعارضة والائتلاف السوري لم يستيقظوا من اوهامهم وها هو الحرباء البشرية حجاب لا يزال يأمل من امريكا الكثير من التعاون هل هو مخدوع ام عميل والأيام القادمة ستكشفه