بالفيديو .. رجل هندي يتعارك مع ” فهد ” و يجبره على الفرار

في حادث مثير للرعب، اقتحم فهد غاضب مدرسة هندية وتجول في أروقتها قبل أن يقوم بمهاجمة رجل بشراسة.

وهاجم الفهد عدة أشخاص في محيط مسبح مدرسة فبيغيور في إقليم بانغالور الهندي، وقام بعضّ أحد الأشخاص من ذراعه. وفي نهاية المطاف تمكن الرجل من الوقوف ومواجهة الفهد وأجبره على الفرار من المكان.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة، معركة قصيرة دارت بين الرجل والفهد أدت إلى خروج الفهد من محيط المسبح متجهاً إلى أروقة المدرسة.

وقد أصيب أربعة أشخاص بإصابات متنوعة بعد أن تعرضوا لهذا الهجوم الشرس من الفهد، قبل أن يسيطر عليه عمال الغابات في نهاية المطاف ، وفق ما ذكرت قناة روسيا اليوم.

وقال ناطق باسم شرطة بانغالور معلقاً على الحادث: ” لقد كانت تجربة صعبة للغاية. واستغرق القبض على الفهد وقتاً طويلاً، وعلى الرغم من أن الفهد حقن بمواد مخدرة إلا أننا لم نستطع السيطرة عليه حتى أخذ المخدر مفعوله بشكل نهائي، وتم نقله إلى محمية نايرغيتا الوطنية”.

من الجدير بالذكر بأن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها فهد في هذه المنطقة منذ عام 2012 وفق ما أوردته صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. حقيقة القصة هي إن هذا الفهد المسكين يدافع عن منطقته بعد أن أتى البشر ودمروا الغابة التي كان يعيش فيها وحولوها إلى بيوت ومدارس وكتل إسمنتية وقطعوا الأشجار وهجّروا الحيوانات. إلى متى نواصل تدمير هذا الكوكب الصغير ونبيد الحيوان والنبات؟