نائب لبناني تابع لحزب الله : اللاجئون السوريون يشكلون قنبلة موقوتة

زعم النائب اللبناني محمد رعد، رئيس كتلة الوفاء للمقاومة، التابعة لحزب الله، انه “عبثا حاول البعض أن ينأى بنفسه عن تأثيرات الأزمة التي حصلت في الجوار على الداخل اللبناني”.

وقال رعد بحسب ما نقل عنه الإعلام اللبناني :” من أين له أن ينأى بنفسه ولدينا في لبنان أكثر من مليون ونصف مليون نازح سوري يشكلون قنبلة موقوتة، ولدينا مخيمات للنازحين تتسلل إليها قوى الإرهاب التكفيري وتحاول أن تستنزفها، وأن توظفها لمصلحة المشروع الذي تريد تحقيقه في سوريا تخريبا وتدميرا وإضعافا للدولة وتفسيخا للجيش وإسقاطا لموقع سوريا الممانع في وجه المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة”.

واعتبر رعد، خلال لقاء سياسي مع رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات منطقة البقاع الغربي في قاعة الوحدة الوطنية في حسينية بلدة سحمر،ان قوى التآمر على المنطقة والقوى المحلية التي راهنت على مشروع إسقاط المنطقة وعزل قوى المقاومة ودولها عن بعضها البعض ، تبوء اليوم بخيبة كبرى وبخسارة رغم كل المال الذي أنفقته ورغم كل المساحات التي تطاولت عليها وتمادت فيها.

ولفت الى أنها اليوم تبدو وكأنها علقت داخل الشرنقة وتحاول أن تخرج نفسها منها ولا تستطيع.

واشار الى ان الإستقرار الداخلي هو في حد ذاته نتاج القوى القادرة المقاومة والممانعة التي ليس من مصلحتها على الإطلاق أن تحدث في لبنان فوضى واضطراب معتبرا أن كل الذين يسعون في اتجاه التوتير المذهبي والطائفي والمناطقي يمتون بصلة ما إلى المشروع الأميركي السعودي الصهيوني الذي يريد تخريب الأوضاع وتوتير الساحات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بسيطة با أولاد العواهر افعلو ما شئتم اﻷن
    سيأتي اليوم الذي لن يذكركم به أحد

  2. تعرفون جرائمكم بحق السوريين و تعرفون أن اليوم الذي تلقون فيه حسابكم قادم … لذلك تهلوسون باللاجئين السوريين في لبنان… سيخرج لكم السوري من كل مكان و لكن في الوقت المناسب