بالفيديو .. شجاعة شبان تحول دون غرق أم و ابنتها في أمستردام

حالت شجاعة عدد من الشبان في العاصمة الهولندية أمستردام دون موت أم وابنتها الصغيرة غرقا، بعد أن سقطت السيارة التي كانتا تستقلانها في قناة مائية تشق المدينة.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر امرأة وابنتها على وشك الغرق بعد أن سقطت السيارة التي كانت تقودها الأم في قناة تمر عبر العاصمة الهولندية أمستردام، وأوشكت على الغرق بشكل سريع.

ولحسن الحظ، وفي الوقت الذي كان يقوم البعض فيه بالتقاط صور للسيارة الغارقة بعد وقوع الحادث، هرع عدد من الشباب لمنع حصول مأساة وقفزوا إلى مياه القناة وأخرجوا الأم وابنتها من السيارة بعد أن كسروا نوافذها، وقاموا بايصالهما إلى شاطئ الأمان.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الأم وابنتها بخير، لكن السيارة تضررت بشدة وغدت غير قابلة للاستعمال ، وفقاً لقناة روسيا اليوم.

وقال أحد الرجال الأربعة، روبين أبراهامس : “أعتقد أن كل شاب قادر، سيقفز إلى الماء (لو كان في مكاننا).. فإن ذلك رد فعل طبيعي جدا.. برأيي، نحن قمنا بعمل خير”.

يذكر أن السيارة وقعت في القناة أثناء محاولة المرأة ركنها بالقرب من ضفة القناة، لكنها واجهت مشكلة في عمل الكوابح مما أدى إلى انزلاقها إلى القناة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ان شاالله يطلعو المنقذين لاجئين سوريين لان متعودين الشباب ع العاصي وع نواعير حماه والجسر المعلق فا شغلة عادية بالنسبة الهم هاي