حلب : فرقة ” السلطان مراد ” تقول إنها أسرت عناصر من قوات سوريا الديمقراطية .. و الأخيرة ترد ببيان إعلان المدينة و ريفها الشمالي منطقة عسكرية ” كاملة ” ( فيديو )

حلب : فرقة ” السلطان مراد ” تقول إنها أسرت عناصر من قوات سوريا الديمقراطية .. و الأخيرة ترد ببيان إعلان المدينة و ريفها الشمالي منطقة عسكرية ” كاملة ” ( فيديو )

23626

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. هاد الندل هيثم مناع اختطف راية الثورة واسم الجيش الحر… وصار يصدر بيانات مشتركة مع الكرد مرتزقة العميل صالح مسلم تحت هذه العنوايين الخاصة بالثورة ، هذه القوات العميلة المرتزقة التي غدرت بالثوار والجيش الحر.. بدعم من الطيران الروسي وبسلاح امريكي ومؤازرة من شبيحة بشار والمرتزقة الشيعة ، .

  2. للأسف كل الحنان المعروض من الجيش الحر هو ارهاب في نظر روسيا

    وهي دولة فيتو

    وتقتل المرضى في المستشفيات

    وتقصف المدنيين

    واخواننا الجيش الحر لديه وقت لعرض الحب والحنان!!

    كرمال الله خذومنهم اسرار عسكرية

    وتخلصوا منه

  3. من الاسم مببن سلطان يعني من الاخبر اتاتورك تركي شوفيني بامتاياز عليك يااعرابي التميز بين من دافع عن االاسلام الخقيقي والمزيف الان من ابواب الديسكو في كل حارة وبيت الدعارة في كل مدينة و مرخصة من قبل الحكومة وشاطىء عراة في كل مدينة سياحية هذه تركيا

  4. فعلا هالأسرى شكلهم كتير ديمقراطيين
    سعركم بسعر النظام المجرم يا عملاء أمريكا
    قال جيش الثوار قال

  5. بكل أسى و حزن نعلمكم تسليم مدينه حلب للقوات الكرديه المدعومه من قبل آل الأسد رسمياً اليوم و ما يحدث من معارك كبيره في المدينه بين المرتزقه المجوس و الكرد الذين دخلوا المدينه شمالا بلا قتال و بعض المجاهدين الذين رفضوا هذا الأتفاق المذل إنما هو محاولة هؤلاء إفشال ما أتفق القادة الخونه عليه من تسليم كامل المدينه للنظامو حليفه جيش سوريا الديمقراطيه.

  6. هههههههه هلأ هدول جيش الثوار هادا شغل عيال ويدل على افلاس سلطان مراد ابو طنبر بياع المازوت جايبلو كم ولد فقير نحيف ماعندهم اكل ولا خبز ويصورهم ويقول هدول جيش الثوار طيب وين لباسهم وين سلاحهم اللة يكون بعونيك يا سوريا شو بدك تتحملي جيوش وجحوش

  7. ياسوريين ٠٠٠بشرفكم بضميركم
    انتو عاجبكم هالناس وهالمناظر
    هل هادا الشي اللي كنا نريده لنا ولمستقبل البلد
    جاوبوني

  8. له له له! ما لاقيتوا ولاد أحسن من هيك أشكال على الأقل يظبطوا بالتمثيل على أنهون مقاتلين ! افلاس و فعلاً الأخ اللي قال حلب راح تسلم للقوات الكردية قريباً معه حق!