السعودية : شرطة جدة تحرر شاباً مختطفاً فتكتشف أنه مطلوب أمنياً

اكتشفت شرطة جدة أن الشاب العشريني الذي أنقذته من عصابة اشترطت فدية لتحريره، هو مطلوب أمني في قضايا أخرى.

وفي التفاصيل، تلقت شرطة جدة بلاغاً أول من مواطن سعودي يفيد بتلقيه اتصالاً من مجهول يخبره بأن شقيقه (20 عاماً) محتجز لديه، ويطلب 30 ألف ريال ومقابلته في أحد الأحياء ليتسلم المبلغ المطلوب مقابل تسليمه شقيقه.

وطلب شقيق المخطوف من المتصل إمهاله المزيد من الوقت لتدبير النقود، قاصداً بذلك تعطيله قبل إبلاغ الأجهزة الأمنية. وفي هذه الأثناء تم تشكيل فريق عمل من التحريات للإطاحة بالجاني، وفقاً لصحيفة عكاظ السعودية.

وتم إعداد كمين محكم للمتهم انتهى بلقاء ثلاثة أشخاص حضروا إلى الموقع المحدد لاستلام المبلغ، ليتم ضبطهم واستيقافهم ، واعترف الثلاثي في التحقيقات الأولية أن شاباً يمنياً احتجز الرهينة وكلفهم بإحضار المبلغ، ودلوا رجال الأمن على مخبئه شمال جدة، وتوصلت إليه الأجهزة الأمنية، وأرشد إلى مكان المحتجز.

وسرعان ما انقلب الجاني على شركائه الموقوفين، وكشف لفريق التحقيق أن الثلاثي كانوا على علم بمخططه لخطف الشاب، وأنهم من ساعده في العملية، بل ساهموا بضربه واحتجازه في استراحة شرق جدة.

وتبين لرجال البحث الجنائي ارتباك المخطوف وتبين أنه متورط في قضايا مخدرات متعلقة بمبلغ الفدية، كما تبين تورطه في قضايا سرقات، وتطابقت بصماته مع أربعة حوادث جنائية منها سرقات وإتلاف ممتلكات مواطنين. وأحيل الجاني والمجني عليه إلى مركز شرطة الجنوبية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد