صورة لـ ” عنصر أفغاني ” من الجيش العربي السوري تثير سخط الموالين في حلب

أثارت واحدة من أكبر الشبكات الإخباري الموالية للنظام، في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، سخط الموالين في مدينة حلب، بنشرها صورة لعنصر أفغاني تابع للجيش النظامي.

ونشرت “شبكة أخبار حي الزهراء بحلب” التي يتابعها أكثر من 112 ألف شخص، صورة لعنصر أفغاني، وعلقت عليها بالقول : “رجال الجيش السوري على اتستراد حلب – تركيا الدولي في إستراحة محارب”.

وندد الموالون المتابعون للصفحة بالصورة، مؤكدين أن العنصر “أفغاني”، فيما سخر آخرون من الحالة التي وصل إليها جيشهم.

واستقدم قاسم سليماني، القائد الفعلي لقوات بشار الأسد متعددة الجنسيات على الأرض، مئات الأفغان للدفاع عن مراقد بشار الأسد في سوريا.

ويتركز تواجد الأفغان في جبهات حلب ودرعا، حيث تمكن الثوار من قتل وأسر العشرات منهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طيب و شو المغزى يعني طيب هي المعارضة المتواجدة على التراب السوري كويتي وشيشاني وتركي وسعودي وعراقي
    شو فرقهم عن النظام نفس الشيء . مو رايحة غير على هذا الشعب المسكين الله يفرج عنا يا رب ؟؟؟

    1. أنا كتير متفاجئ ومندهش ومستغرب وممتعظ ومعصب ومدايق ومستنكر … إني معقول وصلت معن للافغان … الله يعينك يا جيش الحر من هل الختيار الافغاني مبين راح ياكلكن اكل

    2. الفرق ياعيني إنه النظام بيمثل الدولة السورية ، و اذا ماكان قادر يحمي شعبه الأولى يمشي و ما يستعين بالمرتزقة.
      بعدين حتى لو في المعارضة غير سوريين هدول متى إجو؟ مو بعد ما الجيش دبح الناس السلميين؟ ليش الناس عمبتنسى أو عمبتتناسى سبب المشكلة في سوريا؟ … و بيجيك واحد فهمان بيقول..الله يفرج عنا يا رب…اكيد اللاه ما راح يفرج مادام الظلم في دمنا و بنساوي بين المجرم والضحية وبنقول..والله انا ما مع هدول ولا مع هدول أنا مع البلد!!!!

  2. تكفي التعلقيات في صفحات “الوطنجيين” لتشير إلى أي درك وصل إليه مرتزقهم الأكبر بشار صبي ايران وكل مرتزقة الارض… كالغنم ماع ماع والله يحمي… بينما لو كان “المخابرات الفرنسية” ممثلا في طبيب أو طبيبية في مشفى لاطباء بلا حدود فسترى العقول مغلقة تماما… هل هذه سوريا “الأسد” التي تحلمون بانتصارها؟ أفغاني وارياني وباكستاني ولبناني وعراقي وفاشيي اليونان وروسيا وكل عصابات الأرض ستنصر وتصنع وطنا؟
    أما حلمتم أيها العلقميون بأن تروا سوريا تعود إلى ما قبل آذار 2011؟ سيأتي اليوم الذي تندمون فيه على كل شيء حين يغادركم من تحتمون خلفه من مرتزقة الأ{ض… لا وبعضهم يقول حرفيا: حتى لو لم يكن جيش سوري … تارك أرضه وبلده وعمبدافع عنا…. وحضرتك ماذا تفعل من وراء البحار؟ قل لي أيها الأممي… حلال عليك وحرام على غيرك؟
    بالمناسبة مبروك سوريا أوجلان… حماركم طلع بلا برقع…

  3. حرية خيو حرية. وقفت على هاد ؟ هي حرب و الكل بيستعين بالشيطان أزا بيقدر. مو رايحة الا على الشعب المسكين

  4. شوبدكون تمحوا لتمحوا بكرى روسيا رح تمحيكم هي وايران لان ما اجو لسوريا كرمالك ياسوري اللي عاملي حالك فهمان وكرمال بشار البغل اجت روسيا من شان الغاز الي سلمتوه لشركاتها واذا بقيت روسيا في سوريا رح تسحب الغاز لاخر نقطة ولوكانت روسيا بدها اتساعدكم كانت نزلت الدولار .
    اما ايران فرح اتحول النصيرية الى شيعة و (ع م س ) رح اتصير هي والهفت في خبركان ورح كل واحد منكم ايحمل فخارة بجيبتو لانيهم بكفروكون كمان هي ضيفها لمعلوماتك ماحدى بيعطيك لسواد عيونك كلو عما يتسجل على الدفتر.
    المهم بشار قتلكن كلكم من شان يبقى قاعد على الكرسي واقرباؤوا يقتلوا فيكم متل ماعملوا في العقيد حسان فلوكنتو فهمانين وقفت بصف الشعب وكم واحد من جماعتكم عملوا انقلاب عليه وسلموا الحكم للشعب الي كان رح ينتخب من خلصوا من هالدكتاتور ولكن صدقني راحت عليكم اكتر مننا

  5. هل من المعقول أن الموالون لا يعرفوا أن جيشهم صار كله أفغان على ايرانيين على باكستانيين على تشكليله أوسع بالداخل يعني أمتى رح يعرفوا لما الافغاني رح ياخد بيتهم هداك الوقت بيعرفوا

  6. یا احفاد ابوجهل…هذه جبهة واحدة و بسبب الحساسیة الشیعیة بنسبة مدینتی نبل و الزهراء المحاصرتان سابقا کان الاخوة الشیعة متعطشون لفتح هذه الجبهة… و الجیش السوری لیس نظرتها الطائفیة اذا لایستثنیه الطائفة دون الاخری… و لهذه السبب نری تراکم فی العدد الاخوة الشیعة فی الریف حلب الشمالی… و الا… اعطونی صور واحد من افغانی واحد باللاذقیة! اعطونی صور واحد من ایرانی واحد بالسویداء… اعطونی الفیدیو من مقاتل غیر سوری فی دیرالزور… عدد العناصر الجیش محدودة و عدد اعدائنا اللامحدودة و الحدود مفتوحة الا ماشاءالله…اذن هذی یلی بیصیر… امریکا اکبر الجیش بالعالم یوم اراد ان یقاتل بالعراق اتی بالقوات من اسبانیا و بریطانیا و استرالیا..سبحان الله! البعض یعیب علینا استخدام بعض المقاتلین الاجانب للدفاع عن اراضینا!!

    1. أنت بالأساس لست من اللاذقية وربما لست من سوريا لأن نفس مدينة اللاذقية كانت خالية تماماً من النصيرية قبل قدوم المقبور حافظ الأسد عام 1970 الذي حاول أن يغير من ديموغرافية المدينة ورغم ذلك لا يزال السنة هم أكثرية مدينة اللاذقية حتى اليوم بأعتراف النظام نفسة – وحتى النصيرية الذين يعيشون فيها قبل قدوم الهالك حافظ الأسد لم يكونو من أهلها أصلاً لأنهم جائو من من أرياف المدينة أو من مدن أخرى متل طرطوس مشان هيك روح أنقلع ولا عاد تكتب من اللاذقية أصل وأنت بالأساس لا يعرف لك أصل
      وأتحداك تعترف بأصلك الحقيقي

    1. من الثورة السورية ضد الزنديق بشار

      نرد التحية بأجمل لاخوتنا الأكراد في شمال العراق

  7. فطس أكثر من 90% من أفراد جيش نظام بشار الأسد
    والأن يحاولون حفظ من تبقى منهم لأعادتهم إلى بيوتهم وتزويجهم ليس حباً فيهم ولكن حتى لا تنقرض الطائفة النصيرية من الوجود

  8. انو علقتو على هالافغاني طيب هي المعارضة والانظمة المسلحة عندا الشيشاني والامريكي والخليجي وغيرو وغيرو وغيرو في 80دولة عم تحارب مع المسلحين ليش هول ماشفتون او حتى حكيتو عنن اي علاك مصدي

    1. المسلحين في نظر النظام عبارة عصابات مسلحة وغوغاء
      أما نظامك الأهبل يمثل الدولة – كيف تستعين الدولة بالأجنبي ؟؟؟ وأين جيش الوطن ؟؟؟
      إذا كان نظام الدولة يستعين بالأجنبي لحفظ أمن الوطن فهو نظام فاشل ويحكمه رئيس فاشل

  9. 80 دولة تحارب مع المسلحين هههههههه يا غير معروف ، بيض وتطيير فيال من اختصاص الشبيحة والعدوان الروسي الايراني الاسدي المشترك.