مجموعة ” صقور حرية كردستان ” تعلن مسؤوليتها عن تفجير أنقرة

تبنت مجموعة “صقور حرية كردستان” القريبة من حزب العمال الكردستاني الجمعة الاعتداء بالسيارة المفخخة الذي استهدف قافلة عسكرية وأوقع 28 قتيلا الأربعاء وسط أنقرة.

وتضمن بيان صدر عن المجموعة ونشرته على موقعها أن “مساء مساء 17 شباط/فبراير نفذ مقاتل انتحاري هجوما انتحاريا عند الساعة 18,30 في شوارع أنقرة ضد قافلة لجنود الجمهورية التركية الفاشية”.

وكانت المجموعة أعلنت مسؤوليتها في كانون الأول/ديسمبر عن هجوم بقذائف الهاون ضد مطار في إسطنبول. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هذا التنظیم احمق و خائن للاکراد الذی قام بهذا العمل فی هذا الوقت الحساس . هذا الشی الذی یرید ترکیا لنشر نفره و بغض ضد الاکراد سوریا .

  2. تعددت الاسماء والإجرام واحد هل يظن عاقل أن أفرادا يمكنهم ان يكونوا تنظيما مجرما بإمكانيات بسيطة لو بحثت قليلا لأمكنك تفسير هذا المشهد دول الإجرام والشر تستغل ازمات بسيطة لتجعلها اجراما دوليا ولو بحثت قليلا لأمكنك معرفة من وراءهم اولا المافيا العالمية ودول الشر والإجرام مثل الصهاينة والأمريكان والروس ولك أن تضيف من تشاء إلى القائمة ولك ان تقول تعددت الاحزاب والإجرام واحد

  3. مثلما اخترع نظام الاسد ( ابو عدس ) ليبعدعنه تهمة اغتيال الحريري
    اخترع صالح مسلم ( صقور كردستان ) ليبعد عنه تهمة تفجير أنقرة
    العاب مخابراتية

  4. حاجة سذاجة و بلاهة يا أتراك الصغير بيعرف قبل الكبير أنو هاد التفجير من تدبيركون لحتى توقفوا دعم أمريكا (المزعوم) للأكراد و خاصة ب ي د.

    1. سؤال للمراقب الكردي هل أمريكا وروسيا ومن يقف معهم يدعمونكم من أجل سواد عيونكم أو أن هذه الدول الداعمة لكم عبارة عن مؤسسة خيرية تقدم خدماتها بالمجان؟؟؟

      للأسف كنتم ولازلتم عبارة عن عملاء مأجوريين بدون تفكير لكل من يضحك عليكم يعدونكم بقيام دولتكم المجهولة ولكن بعد الانتهاء منكم يرمونكم كما ترمى محارم التواليت.

      حان الوقت أن تدركوا أن عزتكم وقوتكم هو بمحيطكم العربي والتركي لأن الوجع واحد والعدو واحد والامل واحد ومن يربط نفسه بالغريب من أجل الطعن بالقريب نهايته الخراب والضياع الآن وبالمستقبل, ألا يوجد بينكم رجل رشيد يقول لكم أن الامريكي سيرحل والروسي سيرحل والاسد سيرحل ولكن من سيبقى هم جيرانكم العرب والترك؟؟؟

  5. من السهل إطلاق المسميات يمنة و يسرة فهذا الصقر الكردستاني طار الآن إلى جهنم و بفعلته هذه فتح باب جهنم على صقور وحدات الحماية و حزب العمال الذين سيطيرون إليه قريباً إنشاء الله على يد أبطال الثوار و الجيش التركي البطل خاصة بعد أن أطلقوا إسم أوجلان على مطار منغ.
    مع تمنياتنا لهم برحلة سريعة و طيران باتجاه واحد.