نائب وزير الطاقة الروسي : جميع اتفاقات تجميد إنتاج النفط طوعية

قال نائب وزير الطاقة الروسي أناتولي يانوفسكي يوم السبت إن جميع الاتفاقات بين القوى النفطية في العالم على تجميد إنتاج النفط طوعية وإنه لا يمكنه تصور آلية للسيطرة على تجميد الإنتاج.

وأضاف في مؤتمر اقتصادي بكراسنويارسك أن منح روسيا قرضا لإيران لم يعتمد على محادثات تجميد الإنتاج. وأضاف أن قضية مكافحة الاحتكار في أوروبا ضد شركة الغاز الروسية العملاقة جازبروم مسيسة. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الوضع بالنسبة لهؤلاء الدول من سيء لاسوء ، لان اكبر دولة مستوردة للغاز والنفط في العالم حالياً هي الصين ، والصين حسب تقديرات وكالة الطاقة الدولية فيها اكبر احتياطي نفط صخري وغاز صخري (((((في العالم))))) ، والدولة لزمت شركتين تابعتين للدولة الصينية ورمت مليارات على هذه المشاريع وبالتالي حتى انبوب الغاز الروسي لم يعد له حاجة من روسيا للصين الذي يبنى حالياً ، والبترول سوف يهبط اكثر واكثر بسبب عدم وجود مشترين ، الوضع سيء وسيسوء كل ما تستطيع السعودية وروسيا حالياً فعلهما هو سباق الوقت لتغيير طريقة ادارة الاقتصاد في هذه الدول ، الفرق الوحيد بين النفط الصخري الصيني والامركي ان الصيني موجود بطبقات اعمق ومخلوط بالطين ، وكل هذه الامور مع الوقت والتكنولوجيا يتغلب عليها بسهولة ، يعني يا بتكونو فهلوية يا خلجان يا اما استعدوا لتعملوا نواطير بنايات عنا مثل ايام زمان ، وتنتظروا موسم الحج ليتحننوا عليكم الحجيج المصري والسوري وغيره ، خللللص يقول اهل الله قوله تعالى كل يوم هو في شأن ولولا الادب لقلنا كل لمحة هو في شأن فالتغيير يحصل خذ مثلاً الموت ينتهي الانسان بلمح البصر والعزاء ثلاثة ايام لتطييب خاطر اهل الفقيد وتعويده على الوضع الجديد ومواساته بالوقوف بجانبه وعدم شعوره بالوحشة في المنزل ولكن للحقيقة الضربة الربانية بلمحة بتجي