تفجيرات تضرب منطقة ” السيدة زينب ” المعقل الأكبر للميليشيات العراقية و الإيرانية و الأفغانية في دمشق ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية إن 4 انفجارات ضربت منطقة السيدة زينب في دمشق، متسببة بسقوط عدد كبير من الضحايا والجرحى.

وأكد الإعلام الموالي أن انفجارين ضربا شارع التين، فيما ضرب الانفجاران الآخران منطقة الفاطمية.

وأصبحت منطقة “السيدة زينب” المعقل الرئيسي والأكبر للميليشيات العراقية والإيرانية والأفغانية المدافعة عن بشار الأسد.

ويدخل هؤلاء إلى سوريا من بوابة “السياحة الدينية”، وبات تواجدهم وترويجهم لفصائلهم علنياً في الآونة الأخيرة.

يذكر أن منطقة “السيدة زينب” تعتبر من أشد المناطق تحصيناً أمنياً في دمشق، نظراً لوجود معظم قيادات الميليشيات الشيعية الأجنبية فيها.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. ما شاء الله صاير اسماء الشوارع بدمشق المهدي والفاطمية

    يلعن ابو سليلتكم والله مارح تتهنوا ببلاد الشام ولندوسكم وندوس ايران وكلاب الشيطان حسن وكل كلب بيجي على هالبلد

    1. فاطمة فلذة كبد المصطفى عليه افضل الصلاة واتم التسليم
      والمهدي حفيد فاطمة وحفيد الرسول .
      لهم منا الحب والموالاة ونسأل الله ان يحشرنا في زمرتهم يوم القيامة.
      اما هؤلاء المدعين فنسأل الله لنا ولهم الهداية .

    2. ووان لم يرد الله بهم الهداية فنسال الله ان يقصف اعمارهم حالا ويقطعهم اربا اربا

  2. غداً سنخبر أطفالنا أن اللاجئين السوريين هربوا من بلادهم إلى بلادنا، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وهي دول غنيّة وواسعة، والأهم من كل ذلك إنها الأقرب جغرافياً ودينياً إلى اللاجئين. الدول العربية الفقيرة مثل مصر لم تفتح ابوابها فقط، وانما قلوب مواطنيها ايضا، لاستقبال آلاف من الكويتيين اللاجئين اليها، والفارين من الغزو العراقي، وربما يفيد التذكير بان جميع الدول الخليجية التي ترفض الآن استقبال السوريين استقبلت مئات الآلاف من الكويتيين وعاملتهم كالاجئين من درجة “خمس نجوم” تماما مثل بريطانيا التي استقبلت ما يقرب من 300 الف منهم، وتحولت احياء مثل ماربل آرتش ونايتسبرج الانكليزية “القحة” الى مدن كويتية. اغلاق ابواب دول الخليج وشبابيكها في وجه الاشقاء السوريين سيظل غير مبرر على الاطلاق، مهما سال حبر حجج وفصاحة عبارات المدافعين عنه، فمن غير اللائق ان يظهر احد المتحدثين الخليجيين ويقول ان من اسباب عدم استقبال بلاده للاجئين السوريين معاناة معظمهم من صدمات نفسية، وارتفاع مستوى المعيشة في الدول الخليجية بحيث يصعب على هؤلاء التكيف مع هذا الوضع، وكأن دول الخليج اغلى من لندن وباريس وبرلين التي تستضيفهم بآلالاف حاليا، واذا كان هؤلاء مرضى نفسيين من جراء الحرب واهوالها، فلماذا لا نعالجهم اليسوا عربا ومسلمين و”سنّة”؟ انه منطق اعوج، بل هو منطق من لا منطق له. الحكومات الخليجية يجب ان تعيد النظر في سياساتها ومواقفها تجاه الاشقاء العرب، لاجئين كانوا او مقيمين، خاصة انها باتت اكثر استهدافا من قبل من يريدون تفتيت المنطقة وزعزعة استقرارها، فلا توجد اي دولة “محصنة” من هذا المخطط، وها هي المملكة العربية السعودية تنزلق بشكل متسارع الى الحفرة نفسها.

  3. تتبنى داعش التفجيرات.. إذاً هي عصابة الاسد .. وذلك لزوم إفشال وقف اطلاق النار وتحجج بشار بأنه يحارب الارهاب ولا يمكن له الموافقة على وقف اطلاق النار.
    طالما بشار وماهر وبقية افراد العائلة في الامان وكل شيء متوفر… فلا مانع لدى هذه العصابة التي كانت حاكمة.. بالمحاربة بأبناء الناس مؤيدين كانوا ام غير ذلك ، تباً لهذه العائلة الخسيسة .

  4. منطقة السيدة زينب بدمشق اصبحت مستوطنة للشيعةمن ايران والعراق وافغانستان وباكستان وايضا من عناصر حزب الشيطان اللبناني وهؤلاء المستوطنين يرتكبون الجرائم بحق السوريين يوميا ويدافعون عن الخائن الماسوني الاهبل بشوشة الاسد وهذه التفجيرات من صنع مخابرات الاسد لاتهام الثوار بذلك

  5. يعني والله مشكلة إذا الواحد بدو يدعي أنو مقابيل كل برميل و صاروخ على دوما و حلب و داريا يصير تفجير بمستوطنات الشبيحة, وقتها رح تصير سوريا عبارة عن حفرة كبيرة.

  6. ايراني و عملائه من لبنان وافغان وباكستان ,,, انقلعوا قبل ما يرجعوكم بالتوابيت

  7. أكثرية الساكنين في الست زينب هم من أهل السنة
    و كذلك أكثر ضحايا التفجير

  8. ضريح السيدة زينب ظل أكثر من ألف وثلاثة مئة عام تحت حكم السنة ولم يتعرض لأذى
    الدولة الأموية والدولة العباسية والدولة الأيوبية والدولة العثمانية جميعها دول سنية حكمت سوريا ولم تتعرض للأضرحة ولم تتعرض للشيعة حتى الرؤساء الجمهورية الذين سبقو حافظ الأسد جميعهم من الطائفة السنية ولم يتعرض أحد منهم للشيعة ومقدساتهم أبداً
    والأن يأتي هؤلاء الهمج الروافض من إيران وأذنابهم من البنان والعراق ويشنون حملة تطهير عرقي طائفي أجرامي ضد الأكثرية السنة بحجة حماية ضريح السيدة زينت والمقدسات الشيعية !!!
    صدق شيخ الأسلام أبن تيمة (رحمه الله) حين قال أن الشيعة الروافض أشد خطراً من اليهود

  9. هدوا هالصريح وخلصونا

    اصلا السيدة زينب لم تاتي سوريا فكيف صارلها ضريح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بعدين يا اغبياء يامن تزورون القبور للشرك بالله العظيم ..اين عقولكم ايها البلهاء………………الاغبياء …………..الروافض الزنادقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ان شاء الله ولا كلب شيعي فات سوريا الا ويرجع لاهلوا قطع قطع قطع …………………..

    1. زیارةالقبور شرك؟؟؟ مین حمار قال هذی؟ فی ای الدقیقة آلاف من الناس یزورون قبر النبی(ص) و الخلیفة الاول و الثانی بالمدینة…اذن؟

    2. هو يقصد زيارة الذين يعتنقون المذهب الرافضي الذين يدعون الأموات ويتركون الدعاء إلى الله
      ولم يقصد السنه الذين اقتصر زيارتهم للقبور فقط للدعاء للميت بالرحمة وربما قرأة الفاتحة