وحدات الحماية الكردية ترد على بثينة شعبان : تصريحاتها كاذبة .. لسنا حلفاء للنظام البعثي و جيشه و أهدافنا مغايرة لأهدافه

نفت عضوة مكتب العلاقات العامة لوحدات حماية الشعب الكردية نسرين عبد الله وجود أي تنسيق بين وحدات حماية الشعب والمرأة وبن جيش النظام وميليشيات الدفاع الوطني.

وجاءت تصريحات عبد الله رداً على ادعاءات بثينة شعبان مستشارة رئيس النظام بأن وحدات حماية الشعب تنسق مع الجيش والدفاع الوطني.

وقالت عبد الله، بحسب ما نقلت عنها وكالة “هاوار” الكردية : “بعد كل انتصار تحققه وحداتنا، وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة على الارهابيين يخرج علينا مسؤولو النظام السوري ويصرحون للإعلام بأن وحدات حماية الشعب والمراة تنسق مع الجيش السوري وأنهم حلفاء لهم في محاولة للتشويش على حقيقة وحداتنا والأهداف التي تسعى إليها واستثمار انتصاراتنا لأغراض سياسية لصالح النظام السوري فقط”.

وتابعت عبد الله : “آخر هذه التصريحات كانت لبثينة شعبان التي ادعت بأن وحدات حماية الشعب تنسق مع الجيش السوري والدفاع الوطني وما إلى هنالك. ألم تسأل بثينة شعبان كيف تكون هذه الوحدات حليفة مع جيشها ونظامها في الوقت الذي لا يعترف هذا النظام بوحدات حماية الشعب ولا بالأهداف التي تسعى اليها هذه الوحدات”.

ولفتت عبد الله إلى أن “مثل هذه التصريحات هي تصريحات تنم عن خبث عقلية النظام البعثي في تشويش الحقيقة وتحريف مسارها لأهداف بغيضة”.

وختمت : “نؤكد مرة أخرى بأن هذه التصريحات هي تصريحات كاذبة وغير واقعية ولا تمت للحقيقة بشيء فوحداتنا وبالتشارك مع بقية المكونات السورية من عرب وسريان وباقي الأطياف والمكونات الأخرى تعمل وفق برنامج وأهداف مغايرة لأهداف بثينة ونظامها”.

مواضيع متعلقة :

بثينة شعبان : وحدات الحماية الكردية تتعاون مع الجيش السوري و الطيران الروسي في تحرير سوريا و لا مشكلة لدينا معهم ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. وشو أهدافكم يا بعدي..
    تضربي ما أبشعك..الأسد داس عليكم أربعين سنه والأن أنتم تقاتلوا لمصلحته ..
    لكن راح يجي يوم وندوسكم ..وما راح ننسى تهجيركم للأهالي وقتلكم للأبرياء بحجة القوميه..
    مابدي ذكركم كيف واجهكم جمهور الفتوه عندما تمت محاصرته من قبلكم..
    إن غدا لناظريه قريب..

    1. شو يا ول ما تفهم؟؟ عم تقول هم ليسوا بحلفاء الاسد و انت تقول يقاتلون لمصلحته؟؟؟ الشاوايا امثالك عالغنم بس .. شو جاي تحكي سياسة؟؟ او تعطي تهديدات؟… ما عاد تفهم انو التهديدات هي من اساليب الاسد يا همجي انت. نحن نريد نخلص من الحرب و انت جاي تقول ان غدا لناظريه قريب؟؟؟ حل عن غدا وعن ربنا.. ملينا تخلفكم.

    2. معك حق تتحدث عن الشوابا بهذه الطريقة يا سيد اديسون القرفان .. فأنت شغلة كبيرة ..
      وهنا لا بد لنا من أن نشكرك على ما قدمته من اختراعات وابتكارات للبشرية وأخص بالشكر اختراعك العظيم : الكومبيوتر الذي أتاح لنا أن نعلق لنقول لك: تلحس رجلي يا*** ..

  2. حزب الارهاب الكردستاني مهما حاولت الدول تجميل وتقديم ضباع الجبال بانهم بشر ولديهم حقوق سوف يفشلون.

  3. تركوووون مع داعش والنصرة في طيران بس مع الجيش السوري مافي طيران لا روسي ولا اميركي ، تركون كلوا بالنهاية بيعرف حجموا مع الوقت التركي شمالوا والعراقي شرقوا ، لنخلص من هالحيوانات الوهابية داعش والنصرة وبعدين كل حادث الو حديث

  4. عصابة من قطاع الطرق واصحاب قلوب سودء ضحكت عليهم روسية بانهم حلفائها للضغط على تركيا وعندما يتم الامر يرمى الحذاء البالي ويلبس حذاء جديد

  5. أهدافكم مغايرة لأهداف النظام ولكنها تتصف بالبشاعة إلى أبعد الحدود، ولو كنتم على حق فذيعوا هذه الأهداف على العلن ، يامن تستغلون الوضع الراهن بهدف تحقيق أهداف دنيئة ستكون نتائجها وخيمة على أصحابها

    1. اهدافنا ان نعيش حياتنا بعيدين عنكم وبكل حرية بعد ان اكتشفنا ما هي الرحوش التي تعيش معنا وكنا نعتقد-واهمين-باننا نعيش مع بشر يعرفون معنى الانسانية ويقدرون قيمة العيش المشترك ولكن والحمد لله ان الايام ارتنا حقيقتكم واعرتكم من اللبس المزيف الذي كنتم تسترون به عوراتكم وبانكم لاتستطيعون الا ان تعيشوا كعبيد-سابقا كنتم عبيدا لهذا النظام والان لاسيادكم الجدد من امثال سلطانكم الحاقد مثلكم.فلولا اجدادنا -كامثال صلاح الدين-يا سادة لكنتم الان في خبر كان ولما كان لكم اثرا.انتم يا سادة ديدنكم الخيانة والغدر وتاريخكم يا سادة اسود لا يحتوي الا صفحات بيضاء قليلة سطرها غيركم من الاقوام الذين مروا على منطقتكم ولم تتركوا خلفكم الا الخراب والجهل في الاوطان التي قمتم باجتياحها -بحجة نشر الاسلام والذي كنتم اول من حاربه-والذي قمتم باستغلاله والتوسع باسمه سعيا وراء رغباتكم التي لم تتعد سوى البطن وما تحت البطن فيا سادة وقبل ان تتطاولوا على من كان سببا ببقائكم حتى الان عودوا الى تاريخكم وراجعوه واذا كانت بيوتكم من زجاج فلا ترموا الاخرين بالحجارة

    2. ها ها …
      طيب اسمح لي أن أشكر الأكراد على اختراع الحروف الابجدية وعلى اختراع الحاسب وعلى اكتشاف الكواكب وعلى النظريات الرياضية التي وضعوها وعلى تطويرهم السيارات والأدوات المنزلية والساعات والأدوية و آلات النسيج والسفن والطائرات وآلة الحياكة ومانعات الصواعق و الأقمار الصناعية …. والاكتشافات الطبية والبحوث العلمية الهائلة التي أفادت البشرية على يد الاكراد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      بحياة أمك .. قللي على شيء واحد .. شيء واحد فقط .. صنعه الأكراد يخدم البشرية لأذهاب الى أقرب كردي أعرفه واقبل يديه شاكراً …

    3. اذا بدي عدلك ياهون مو بس بدك تبوس الايدين بدك تبوس الرجلين كمان هههه

  6. يلي عبييعمله النظام مع الاكراد هو مبدأ نفشه نفشه و شوفوه ما اجحشه

  7. أنتي و بثينة شعبان مجرد بيادق يتلاعب بها أسيادكم الروس و الامريكان مع احترامنا لشرفاء الاكراد وهم الاكثرية

  8. يتعمد القادة الاكراد ادخال العنصر النسائي بالكثير من المناصب فترى صور نسائهم مع المقاتلين وهن يحملن السلاح وتراهن يخرجن كمسؤولات بالتنظيم والهدف من كل ذلك هو ارسال رسالة للغرب مفادها أن الكرد علمانيون ولافرق بين الرجل والمرأة وهذه الامور تطرب الغرب ساسة ومواطنيين لذلك ترى أن الامريكان والروس يقفون مع الاكراد بأي حرب يخوضونها ويقدمون لهم الدعم العسكري الارضي والجوي وهو سبب انتصارتهم الاخيرة.

    وبالعكس تماما أغلب المقاتلين السوريين ضد نظام الاسد رفعوا الشعارات الدينية وسموا كتائبهم بأسماء ترتبط بالدين الاسلامي وقادته من الصحابة رضوان الله عليهم والسلف الصالح ولبسوا لباسهم وارخو ذقونهم بشكل أنهم حاولوا أن يعيشوا حاضرهم كما كان السلف يفعلون بزمانهم بل ربما المقاتلون السوريون سبقوا السلف الصالح باضفاء اللمسة الدينية على حياتهم وحديثهم وتصريحاتهم وكل شيئ وهم بذلك منحوا نظام الاسد هدية مجانية وحجة هلامية للغرب كي يقفوا ضد هذه الثورة وما تصريح ابو محمد الجوالي الاخير بلقائه مع الجزيرة برفضه الانفصال عن تنظيم القاعدة وعن مبايعه الامام الظواهري المسردب بأحد جبال افغانستان بحجج ما انزل الله بها من سلطان إلا أكبر دليل على القصور السياسي للمعارضة بلباسها لثوب الدين بشكل خاطئ…..الحرب خدعة أتقنها أعداء الثورة السورية ورسب بها ثوار سوريا

  9. تضربوا انتو وهل الثوري وهي الاكراد رح يخادو شقفة والاتراك رح ياخد شقفة وايران وروسيا …وانتو لسا متل البهايم على هاد موالي وهاد معارض وهاد كافر وهاد نصيري …. خلص بايخة صارت

  10. كلي هذا الخازوق أيتها العجوز الشمطاء أنتي والأهبل بشار الأسد تبعكم
    أخبرتكم سابقاً أن حثالة الأكراد تعمل لمصلحتها الشخصية فقط
    وهم من قديم الزمان يحلمون بأقامة وطن لهم لأنهم شعوب مشردة لا وطن لهم

  11. نعم صحيح أشاركم بالراي !
    اي أنكم طلعتوا ارهابيين العن من الارهابي الخنزير بشارون.
    صدام فضحكم والإدارة الامريكية فضحتكم فأنتم كلاب وعبيد الدولار نعم عبيد أمريكا وإخوان بنوا اسرائيل والذي فضحكم بها بأكراد العراق ومجوس العراق وإيران .
    لقد فضحكم الشاعرالعراقي الشهيد “احمد النعيمي” رحمه الله نعم يا أكراد “أنتم شعب لا يستحي”. عُبَّاد أمريكا التي تطعمكم عظمه الدولار لأحييتم ياخونه يا منافقون.
    اخباركم يا أكراد الغدر عندنا في أمريكا ولايخفى عنا شيء مثلكم مثل الشيعه ولكن العن! فأنتم خبيثين ومنافقين!
    الصحف والمقالات والإدارة الامريكية تثبت اجرامكم وخيانتكم.

  12. يا غبي لولا دعم امريكا يا خسيس ما سمعنا حسكن عم تحكي عالتبعية و امريكا عم تستعملكم متل قباب الحمام
    بعدين بدك تنقبر تعيش بحرية و كرامة و بعيد عننا انقلع برا سوريا و روح على الضيع و الجبال يلي نزلتوا منها بسوريا لاتحلموا بدولة مستقلة رح ندوسكم و نعلمكم الادب و الترباية اجلا ام عاجلا