السعودية : مصرع و إصابة 11 طالبة على طريق بيشة – خميس مشيط

لقيت طالبتان سعوديتان مصرعهما، وأصيبت 9 أخريات وسائقهن بإصابات متفاوتة بعضها حرجة امس الأحد، في انقلاب مركبتهن بعد انفجار أحد إطاراتها على طريق بيشة-خميس مشيط، فيما أعلن فيه مستشفى الملك عبدالله عن حاجته للتبرع بالدم فصيلة O+ لمصابات حادث جامعة بيشة.

وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي عميد شؤون الطلاب لجامعة بيشة الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني، في بيان نشرته الجامعة على موقعها الإلكتروني “نتج عن الحادث وفاة معيدة وطالبة، وحالة حرجة واحدة، وإصابة 8 طالبات أخريات، بالإضافة إلى السائق، وقد وقع الحادث نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر مما أدى إلى انقلاب السيارة”.

العلياني، أوضح أن وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني، نقل تعازيه إلى أسرتي الطالبتين المتوفيتين، كما تفقد حالة الطالبات اللواتي تم نقلهن إلى مستشفى الملك عبدالله، كما تواجدت عميدة كلية الآداب الدكتورة الجوهرة آل جرية الدوسري في طوارئ المستشفى لمتابعة حالات الطالبات ، وفق ما ذكرت قناة العربية.

يذكر أن السيارة التي كانت تقل الطالبات وعددهن 10 طالبات، إضافة إلى المعيدة والسائق هي سيارة خاصة، ليست من حافلات النقل الجامعي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. رحم الله من توفى وعافى المصابين والجرحى وما اود قوله يجب على الجهات المسؤولة والمختصة ان يكون هناك تدقيق خاص بمايخص نقل الطلبة والطالبات والمعلمات بسلامة المركبة وحدود السرعة لانه السائق مسؤول عن ارواح اخرى بريئة غير نفسه