بوتين : جيشنا في سوريا يقاتل المسلحين الذين يعتزمون التوسع وصولاً إلى أراضينا !

كشف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن قوات جيشه في سوريا تقتل المسلحين الذين “يصفون روسيا بالعدو” ويعتزمون “التوسع” إلى الأراضي الروسية، وأشاد بجنوده الذين اعتبرهم “يحمون مصالح موسكو الوطنية”.

قال بوتين في خطاب له في الكرملين : “إن المهارات العسكرية لقواتنا تتحسن حاليا في العملية العسكرية في سوريا.. وعندما يقاتل جنودنا في تلك الدولة، فهم يحمون مصالح روسيا ويتخلصون من المسلحين، الذين يصفون بلدنا بالعدو ولا يخفون مخططاتهم بالتوسع، بما في ذلك على الأراضي الروسية ورابطة الدول المستقلة”.

ومدح بوتين نشاط الجنود الروس في سوريا، قائلا إنهم “يستحقون التقدير” لأنهم يعملون على حماية “المصالح الوطنية لروسيا” ويمدون يد العون لمن يكافح الإرهاب ويحمي المدنيين في الدولة التي مزقتها الحرب، مؤكدا أن دولته تسعى لحل الأزمة السورية بـ”السياسة والدبلوماسية”، مشيرا إلى ما وصفه بـ”مساهمة موسكو في التوصل إلى استقرار عدة دول وأنهى الخلافات فيها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. احلى احلى نهفة اليوم . العمى عهالخرطة .
    لك شو بدو يوصل السوري لأراضي روسيا .
    اكيد صايرين السوريين خارقين . وهي حطيتلك اعجبني

  2. بعد اعمالك القذرة ضد الأبرياء السوريون، ان شاء الله سيتشكل جيش من بلاد الشام و يكسر عزيمتك و دولتك قريبا .

  3. هذا المجرم لايمكن الا ان يكذب ويكذب ويبرر اجرامه لك بوطين اش جاب سوريا او السوريين لعندك خلينا نخلص من اجرام البطه واتباعه ونحنى بالف خير ايران وروسيا اكذب من بعض والاميركان هم اكذب منهم

  4. بوتين يقول أن جيشه موجود بسمريا للدفاع عن أمن روسيا علما أن بلاده تبعد عن سوريا مئات الاميال وبنفس الوقت يرفض بوتين تدخل تركيا عسكريا بسوريا لحماية أمنها ومحاربة داعش بل ويهدد باعتبارها قوة غازية وسوف يضربها مع العلم أن تركيا تشترك مع سوريا بحدود مشتركة حوالي الف كيلومتر؟؟؟؟؟