المصري محمد صلاح يسجل ” هدفاً خارقاً ” في ليلة تاريخية

ساهم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، في الفوز الكبير الذي حققه فريقه روما أمام نادي باليرمو  بخماسية نظيفة، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتسجيله هدفين إثنين من الخمسة، وحيث جاء واحد منهما بطريقة فنية ساحرة.

وسجل محمد صلاح هدفه الأول في الدقيقة ال60، قبل أن يضيف هدفاً ثانياً، دقيقتين بعد ذلك ( د62) وذلك اثر لقطة فنية أكد من خلالها على قدراته المهارية الخارقة.

واثر هجمة مرتدة من نادي روما، وجد اللاعب صلاح نفسه محاصراً من طرف حارس مرمى باليرمو، الإيطالي ألاسترا بالإضافة لمدافعي الفريق، وفي زاوية ضيفة جداً ، لكن النجم المصري عرف كيف يهز الشباك بطريقة عجيبة، حيث سدد من خط التماس إلى المرمى مع صنع الكرة خطاً دائرياً بشكل أذهل كل من شاهد اللقطة ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وبالإضافة لهدفي صلاح، فإنّ الأهداف الثلاثة الأخرى لروما قد سجلها كل من البوسني ايدين دزيكو (د30 و د89) و المالي سيدو كايتا (د52)، ما سمح لنادي العاصمة الصعود إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر المؤقت، نادي يوفنتوس.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي، ليكون بذلك الهداف الأول لنادي روما، متقدماً على زميله البوسني ميراليم بيانيتش الذي يملك في رصيده 8 أهداف، كما يحتل المهاجم المصري المرتبة الـ 11 في تصنيف هدافي “الكالتشيو”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هدف عادي جدا بس لانه عربي جعلتوه خارق.اتحداه لو اعادها عشر مرات ما راح يقدر يسجله