تركيا : مساكن مسبقة الصنع للاجئين السوريين في مخيم ” أونجو بينار ” بمدينة كيليس ( صور )

تركيا : مساكن مسبقة الصنع للاجئين السوريين في مخيم ” أونجو بينار ” بمدينة كيليس ( صور – وكالة أنباء الأناضول )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. بس شاطرين تجيبوا الكاميرات وتصوروا “انجازاتكم” في حسن استقبال اللاجئين، بل ومنح بعض منهم الجنسية التور كية، وإفطار أيردوغان مع عدد منهم في رمضان، وبقية الأعمال التي لا تزيد عن ذر الرماد في العيون. أما العمل الفعال الحقيقي، وهو التدخل لحماية الشعب السوري الذي ظل يُذبح بلا رحمة طوال خمس سنوات، فلستم أهلا له (ليتنا قبارصة!!)، بل اكتفيتم بالجعجعة والنعيق والتهديد والوعيد وتركتم مجرمي الجيش الإيراني وأوغاد حسن نص فرنك وميليشات الأهبلوف يدمرون البلد وأنتم تتفرجون.

  2. جميل … لكن ديارنا في حلب وقراها و بيوتنا المتواضعة أجمل … اللهم احفظ سوريا واعد لنا الأمن والأمان يا رب..

  3. هذا يثبت رقي الدولة التركية الحضاري الاسلامي وتقدمها الحقيقي ؟؟ عكس تخلف الاوباش النصيريين والفرس المجوس التي يعيش شعويبهم تحت خط الفقر؟

  4. شكرا لتركيا . قبل الشتامون او لم يقبلوا امثال المفزلكين(مثل احمد وسالم) الذين يلومون تركيا لانها لم تتدخل عسكريا لانهم جهلة وحاقدون ويريدون لتركيا ان تحترب مع روسيا وايران والمليشيات الشيعية من كل حدب وصوب .
    شكرا تركيا من القلب لكل ما قدمته وتقدمه وقارنوا بين مخيمات تركيا ولبنان والاردن ستجدون الفرق شاسع ولو لاهم لكانت مصيبة السوريين اكبر وادهى .

    1. شكرًا على ماذا ؟؟؟
      هل تعلم كم جنت تركيا من المتاجرة بازمة اللاجئين أكثر من خمسة عشر مليار يورو … وأنا واثق أنك تعلم أن تركيا هي السبب الوحيد في دخول أكثر من ٩٠ الف متطرف من جميع دول العالم … وانا على يقين انك تعلم ان جميع مهربين البشر الذين كانوا يستغلون ويتاجرون ويبتزون السوريين كانوا على مرأى ومسمع المخابرات التركية ليتم بعد ذلك ابتزاز الاتحاد الأوربي …والحديث يطول في تعداد شرور هذه الحكومة .. لذلك لا يغرك كم مخيم كأنهم حبس لساكنيهم

  5. الشكر لكل من دعم ويدعم السوريين وعلى رأسهم تركيا والسعودية وقطر وآخرين قلّة قليلة

    1. مافي داعي ترددها الجميل لأنو جميل انقتل على أيدين ارهابي داعمتو تركيتك بس أزا بتحب اخوه خازوق موجود فينك تردلها ياه