لأنها تعمل في ملهى ليلي .. مصري يقتل ابنته و يجلس ينتظر الشرطة

أمرت النيابة العامة في مصر بحبس أب متهم بقتل ابنته في منطقة المرج بالقاهرة 4 أيام على ذمة التحقيق، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد التقارير الفنية اللازمة عن سبب الوفاة.

وتبين من التحريات أن المجني عليها رفضت العيش مع زوجها وطلبت الطلاق منه بعد عدة سنوات، وعادت إلى منزل أهلها، ثم هربت من منزل أهلها وتزوجت بشخص أوهمها أنه ثري رغما عن إرادة والديها، وبعد عدة أشهر هربت منه هو الآخر بعد أن اكتشفت خداعه عن حالته المادية، لكن هذه المرة لم تعد إلى منزل أهلها، واتجهت للعمل في الملاهي الليلية في وسط القاهرة.

وأصبحت سيرة المجني عليها تتردد على لسان أهالي منطقة المرج، مما اضطر أهلها للتخفي عن أعين الناس بعد أن وضعت ابنتهم رؤوسهم في الوحل بعد تكرار زواجها وهروبها لأكثر من مرة وعملها بالملاهي الليلية.

وبعد أن تعثرت حياة المجني عليها اتصلت بشقيقها وطلبت منه التوسط لدى والدها ليصفح عنها وتعود إلى منزل العائلة مرة أخرى على أن يساعدوها في الطلاق من زوجها الأخير ، وفق ما ذكرت صحيفة القدس العربي.

وبالفعل عادت إلى منزل أسرتها وجلس معها والدها داخل غرفتها طالبا منها ترك عملها والجلوس في المنزل وعدم العودة إلى ما كانت عليه، إلا أن الأب استشعر في حديث ابنته الكذب والمراوغة خاصة بعد أن قالت له “مالكش دعوة بيا”.

وكشفت التحقيقات أن الأب حاول إثناء ابنته عن العمل في الملاهي الليلية إلا أنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحقيقات أن الأب استشاط غضباً وقام بخنق ابنته داخل غرفتها، وخرج إلى أبنائه وطلب منهم الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن الجريمة وجلس في انتظارهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات