خامنئي : قتالنا في سوريا هو حرب للإسلام على الكفر .. و باب الشهادة فتح هناك بعد أن أغلق في العراق

وصف المرشد الإيراني علي خامنئي، القتال الدائر في سوريا، والذي تقف إيران فيه إلى جانب نظام الأسد ضد المعارضة، بأنه “حرب الإسلام على الكفر”.

جاء ذلك على لسان الأمين العام لمجلس صيانة الدستور “أحمد جنتي”، في كلمة له خلال حفل تأبين 46 عسكرياً إيراناً، قتلوا دفاعاً عن بشار الأسد في سوريا.

ونقل جنتي عن خامنئي قوله، بحسب وكالة أنباء فارس : “إذا لم يذهب الشباب للقتال في سوريا، إذا لم يقاتلوا هناك، فإن العدو سيهاجم إيران، وسيستهدف مدينة كرمانشاه، وغيرها من المناطق الحدودية”، على حد قوله.

وأضاف خامنئي “إن باب الشهادة الذي أغلق بانتهاء الحرب الإيرانية العراقية، فُتح مجدداً في سوريا، وإن الشباب طلبوا بإصرار السماح لهم بالذهاب إلى جبهات القتال في سوريا، حيث يقاتل الإسلام فيها الكفر، كما كان أيام الحرب الإيرانية العراقية”، على حد وصفه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

    1. امين امين امين

      ويبعدك عنا

      حاجتنا بالدنيا بدك تلحقنا بالاخرة كمان!!!!

    2. شو هالصرماية العتيقة هاد ..
      قال خامنئي ..
      الخسيس .. على أساس الموت لأمريكا والموت لاسرائيل !!
      طلعوا الشباب حباب وأعز الصحاب ..
      طبعاً هذه هي عقيدة التقية والمتعة .. الكذب والفجور والانحلال ..

  1. بالفعل هي حرب بين الإسلام وبينكم أيها الكفرة .. ولا يزال هناك الكثير من المهرجين وربما الأغبياء الذين ينادون بوحدة السنة والشيعة أو بأخوتهم .. وكيف يتوحد الإسلام مع عباد الشياطين المجوس عليهم سحائب اللعنات والرجمات .. تباً لكم

    1. داعشي والله انك داعشي
      وولي امرك هو البيغ دادي

      بس تالله لتندمن اشد الندم

      وسوريا بح ما عاد الك رجعه بحياتك

    2. لعنك الله لعنة لا تحول ولا تزول يا نجس .. سيدنا علي رضي الله عنه وصف الروافض بأنهم أشباه الرجال خونة .. فهل بعد ذلك من كلام يقال ..

  2. يقولون هذا بأفواههم ثم يتهموننا بأنا تكفيريين, فلعنة الله على الرافضة المعتدين.

  3. ايها الأفاك الأشر اين أنت من الاسلام إنما أنتم مثلكم مثل يهود الدونمة اختلطوا بالإسلام ليفتكوا به من الداخل ونجحوا بإبراز شخصية باسم اسلامي وهو اول من حارب الاسلام وها هم يهود الشيعة يتنكرون بالإسلام وابرزوا شخصية الخميني بأنه امام مسلم وتلاه أئمة الكفر وهم اول من حارب المسلمين وكان شعارهم الموت لأمريكا الشيطان الاكبر ولكن ليبشر المسلمون بزوال الدجالين وبقاء المسلمين شاءوا ام ابو

  4. يعني هل الرافضي المجوسي احفاد كسرى يلي بعقائدهم التكفير و الدم و التعصب جايي بدو يحكي بالاسلام .. ما عقديته عقيدة شرك بالله !! بتحكو على داعش انه تكفيري .. هاي نموذج لداعش .. لصناع داعش .. ملالي أيران لعنكم الله و من والاكم

    1. اللی یرید ان ینتقم من جمیع العلویین بسبب اجرام کم ضابط علوی و یدوس علی الآیة 8 من سورة الزمر {و لا تزر وازرة وزر اخری}هو کااااافر..شئتم ام ابیتم….

    2. انت داعشي وهابي تابع لابن تيمية الكافر

      والله لنمسحكم مسح

      وسلملي على طرطوس الحرة

      ههههههههه

  5. نبوءة سيد الخلق قادمة لامحالة ان الله مخرج منها شرارها حتى تكون ارض الشام خيرا محض ارض طاهرة مباركة لن تكون لديوث ابن متعة ولا زنديق نصيري في حرب صفين وماجرى من مهزلة التحكيم وقبول سيدنا علي به احاط به جيش العراق وقالوا له يجب ان تحاربهم ولاترضى بالتحكيم قال لهم لا ان ارض الشام مباركة واهلها منصورون حتى لو كانوا على ضلال فاخسئوا ايها الانجاس

  6. سوف أتبع أسلوب (ابو نص لسان) في نقاش هذا الذي يدعي أن الإسلام يقاتل الكفر في سوريا . ما هو تعريف الإسلام و ما هو تعريف الكفر ؟. انتهى السؤال على طريقة الزرافة . الآن ، من الذي بدأ بقتال الآخر و مندوباً عن من ؟ لماذا تم الهجوم الوحشي على ثورة شعب سلمية لمدة 6 شهور باعتراف رأس النظام ؟ ما الذي اضطر أحرار الجيش للانشقاق و تشكيل الجيش الحر ؟ ثم بعد أن فشل (جيش ابو شحاطة) و قارب الانهيار ، لماذا أتى الغرباء ليدعموه ؟ هل يرضي الله عزوجل أن تأتي مليشيات دعماً لظالم مستبد ؟ أين ذهب هؤلاء الذين كانوا يتبجحون بالمظلومية و أنها عار تاريخي ثم أتوا لينصروا ظالماً على ظلم لم يشهد التاريخ له مثيلاً ؟ إرجع لكتب التاريخ كلها ، فلن تجد عصابة حكم في أي بلد في العالم حولت مدن شعب تزعم أنها منه إلى ما يشبه (هيروشيما) و (ناغازاكي)، و لن تجد عصابة حكم تلقي على من تزعم أنه شعبها الكيماوي و البراميل المتفجرة . باستمرار كان التهجير يصدر من قوة خارجية لشعب آخر تعاديه ، أما أن تقوم بذلك عصابة حاكمة ضد “شعبها” فهذا يعني أن هذه العصابة ليست من هذا الشعب ، و هي بالفعل كذلك ، هي من طينة مجهولة النسب تسللت و تمسكنت ثم تمكنت ثم أذاقت الشعب صنوف العذاب . لكن كل هذا تشخيص للداء ، أما الدواء فلا شك عندي أنه قادم ، فرب العالمين موجود . في الدين ، الجزاء من جنس العمل : كما خربتم بيوت الناس فلسوف يسخر الله من يخرب بيوتكم … و سترون ذلك في يوم من الأيام ، و عسى أن يكون قريباً .

  7. هي في الواقع حرب الشيعة على السنة وسعي للسيطرة على بلاهم الواحح تلو الاخر الامر واضح وضوح الشمس

  8. أرض الزندقة والكفر ( فارس ) التي سوف يخرج منها ” المسيح الدجال ” كما أخبر سيد الخلق ، تصف أهل
    ( الارض المباركة الشام ) بالكفر !! نحن نعيش في زمن العجائب !

    1. والله انك لكاذب
      وتكذب على لسان نبيك
      والله انك لكاااااااااااذب

      ومن نجد يخرج قرن الشيطان

    2. و شو عن قرن الشیطان “نجد”؟؟ سمعت شئ او لا؟