داود أوغلو : وحدات حماية الشعب تنظيم إرهابي مثل داعش و النصرة

أكد رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو أن بلاده لن تلتزم بوقف إطلاق النار في سورية إذا ما تعرضت لأي تهديد.

ونقلت وكالة أنباء “الأناضول” عنه القول :”وحدات حماية الشعب هو تنظيم إرهابي كداعش والنصرة، ولم يذكر في اتفاق وقف إطلاق النار (في سورية) أنه إرهابي”.

وأضاف :”ليعلم الجميع أن وقف إطلاق النار سارٍ بالنسبة لسورية والأطراف المتصارعة فيها، وفي حال تشكيل أي تهديد على تركيا، وإذا تعلق الأمر بأمنها فهذا الاتفاق ليس ملزما لنا”.

وقال :”عندما يتعلق الأمر بأمن تركيا، فسنقوم بما يلزم، دون سؤال أو استئذان أحد”.

وحذر عناصر منظمتي “وحدات حماية الشعب” و”حزب العمال الكردستاني” الكرديتين من الاستمرار في موقفهما الداعم للإرهاب، ظانين أن تركيا لن تقدم على أي خطوة، بسبب اتفاق وقف إطلاق النار، فالاتفاق سار بالنسبة لسورية فقط”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الارهابي لا يوزع شهادات مغفرة لامثالة من الارهابيين و هذا الارهابي يظن أو يتمنى أن يكون الجميع أرهابيا مثلة (مثل الزانية تتمنى ان تكون جميع النساء مثلها )

  2. الارهابي لا يوزع شهادات مغفرة لامثالة من الارهابيين و هذا الارهابي يظن أو يتمنى أن يكون الجميع أرهابيا مثلة (مثل الزانية تتمنى ان تكون جميع النساء مثلها )

  3. والله انت وقردوغان اكبر ارهابيين وداعمين للارهاب تاركين داعش واخواتها يدمروا سوريا وغايتكون فقط الاكراد عندكون فوبيا من كل شي اسمو كردي حتى تفجير انقرة اتهمتوا اكراد سوريا وما حدا صدقكون حتى اقرب حلفاكم غاياتكم واضحة الله ينتقم منكم

  4. لماذا هذا الارهابي أردوغان يقصف القرى الآمنة في منطقة عفرين حيث يعيش مئات الالوف من المدنيين المحليين والنازحين؟
    نحن ضد هؤلاء الأشرار اللذين أتوا من جبال قنديل ولكن هل هذا يببر قيام الهمجي قردوغان بقصف المدنيين؟

  5. اذ تقيم وحدةحمايةالشعب ارهابي فان العالم قيم جبهة النصره وداعش منظمتن ارهابيتين فانت تدعم المنظمين اذ حكومة تركيا هي وراء كل ارهاب وبانك دوله مسلمه فان الارهاب تنبع منكن

  6. وايضا ان لم تطالب السعودية بادراج اسماء العصابات الطائفية الايرانية العراقية اللبنانية الافغانية وموخرا الكردية العاملة في سوريا اعلمو انهم شركاءوالاميركان في قتل وتهجير اهل سوريا اكثرمن العصابات نفسها