رئيس اللجنة القضائية العليا لانتخابات برلمان الأسد : أبواب العودة مفتوحة للاجئين للمشاركة .. و لن نفتتح مراكز لهم في المخيمات حفاظاً على النزاهة !

قال هشام الشعار، رئيس اللجنة القضائية العليا لانتخبات النظام البرلمانية، إن الأبواب مفتوحة للاجئين للعودة إلى البلاد للإدلاء بأصواتهم فيها.

وأكد الشعار أن نظامه لن يمنع أي مواطن من ممارسة حقه الدستوري بغض النظر عن ميوله.

وقال الشعار، بحسب ما نقلت عنه صحيفة الوطن الناطقة باسم بشار الأسد، إنه لن يتم فتح مراكز انتخابية في مخيمات اللجوء وخاصة على حدود سورية مع دول الجوار وذلك حفاظاً على نزاهة الانتخابات ولعدم توافر سبل الأمان في تلك المناطق داعياً اللاجئين إلى ممارسة حقهم الانتخابي في دوائرهم المحددة لهم.

ورأى الشعار أن الانتخابات ستشكل فرصة لكل المواطنين لاختيار مرشحيهم بكل شفافية ونزاهة من دون أي ضغوطات تذكر عليهم، داعياً إياهم إلى ممارسة حقهم الدستوري ولاسيما أن انتخابات مجلس الشعب سيكون لها دور كبير في تحديد مستقبل البلاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. بكل شفافية ونزاهة ههه تباً.. شفافية ونزاهة البعث.
    من بكرا نازل من شان انتخب شريف شحادة نائباً عن دمشق ??

  2. بينما اقرأ عنوان الخبر بصوت مسموع امام ثلة من الأهل والأصدقاء فإذا الجميع يجهش بالبكاء بشكل هستيري ، توقفت قليلاً .. أعدت قراءة العنوان مرة اخرى واذ الكل ينفجر بالبكاء ثانية وخاصة عندما قرأت ( حفاظاً على النزاهة ) ، فلم أملك الا ان انخرطت معهم في بكاء مرير . فعلاً يا هيك انتخابات بنزاهة يا بلا !

  3. عاهر هل الشعار و بهيم التفكير !! كيف رح تعمر بلد بوجود جحيش في الحكومة !!

  4. ليش مين صفيان بالبلد غير المؤيد والفقير ياللي مو طالع بايدو شي .
    قال نزاهة انتخابات قال . شي مسخرة تمام.
    لك نحنا اللي منعرف كيف كنتو تساوا الانتخابات والتزوير والقمع و…. شو بدي عد لعد