السعودية : تصنيف 4 شركات و 3 أفراد لارتباطهم بحزب الله

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن تصنيفها لأربع شركات وثلاثة أشخاص لارتباطهم بأنشطة تابعة لحزب الله اللبناني.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية بيان وزارة الداخلية والذي ذكر أن الأشخاص المصنفين هم ” فادي حسين سرحان، الجنسية لبناني، مكان الميلاد: كفر كيلا، تاريخ الميلاد: 1/4/1961، وعادل محمد شري، الجنسية لبناني، المولود في بيروت بتاريخ 3/10 1963، إلى جانب علي حسين زعيتر، وهو لبناني الجنسية أيضا مولود بتاريخ 28/7/ 1976.”

وعلى صعيد الشركات، ذكر بيان الداخلية أنها كل من “فاتك للإنتاج السمعي والمرئي (VATECH SARL) وشركة (LE-HUA ELECTRONIC FIELD CO. LIMITED) وشركة (AERO SKYONE CO. LIMITED) إلى جانب شركة (LABICO SAL OFFSHORE)”

وذكر البيان أن “المملكة ستواصل مكافحتها للأنشطة الإرهابية لما يسمى بحزب الله بكافة الأدوات المتاحة، كما ستستمر في العمل مع الشركاء في أنحاء العالم بشكل صريح حيثُ أنه لا ينبغي التغاضي من أي دولة أو منظمة دولية على مليشيات حزب الله وأنشطته المتطرفة.”

وأضاف البيان “تصنيف تلك الأسماء اليوم وفرض عقوبات عليها استناداً لنظام جرائم الإرهاب وتمويله، والمرسوم الملكي رقم أ /44 الذي يستهدف الإرهابيين وداعميهم ومن يعمل معهم أو نيابة عنهم، حيث يتم تجميد أي أصول تابعة لتلك الأسماء المصنفة وفقاً للأنظمة في المملكة، ويحظر على المواطنين السعوديين أو المقيمين بالمملكة القيام بأي تعاملات معهم.” (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. ههههههههههه حزب الله ارهابي في السعوديه و اسرائيل….ونعم الارهاب

  2. شو ما عمل ال سعود وكلابه لن يؤثر على صمودنا ولن يدفعنا الا ان نكون اكثر ثباتا واصرارا على مبادئنا وقيمنا. ولكن ابشروا اخوتي اللبنانيين فقد اقتربت نهاية ال سعود وقريبا سترمي بهم شعوبهم وتتخلص منهم.

    1. ولك العمى بقلبك بسبب السعودية توقفت الحرب الأهلية بعد توقيع أتفاق الطائف واللبنان تعمرت بأموال السعودية عن طريق الرئيس الشهيد رفيق الحريري وقت أنت كنت عايش مع أمك وأبوك في طهران يا إيراني اصيل
      وكلاب إيران حزب الله دمرو اللبنان وراح أكتر من ألف شهيد عام 2006 بسبب الفطيسة سمير القنطار تبعكم

    2. اخي نحن السوريين الشرفاء مع المقاومه الاسلاميه في لبنان ونحن نفدي السيد حسن نصرالله بالدم و الروح و كل مانملك…

    3. قول المقاومة الشيعية
      بس لا تقول المقاومة الأسلامية
      لأن الشيعة غير الأسلام
      وطالما أنت تحب إيران روح أنقلع لإيران يا بهيم

    4. فرنك زيادة عليكم …… كانوا ساترين عليكم دول الخليج وطلعتوا أنذال

  3. لا تتكلم على اسيادك السعوديين يا قزم
    حزب الشيطان ذنب إيران كل عنصر فيه كلب من كلاب المجوس
    والله لو لا الله ثم الخليج كنتم متوا من الجوع

  4. هادا الجمل السعودي من جبنه حذف كلمة سعودي وأصبح مواطن حاف .لك أنتو من طول عمركم أذناب وين عملتو حالكم أسياد كلمة سيد ما بتليق فيكم لا من حيث المظهر ولا من حيث داخل أنفسكم المليئة بالعفونة شو مفكرين كل شي بتحصلو عليه بالفلوس. كرامة الناس الأباة لاتباع ولا تشرى بأموالكم القذرة أما الذين يباعون ويشرون فهم من أمثال الجرو تبعكم يلّي اسمو الحريري . لك روح تضرب عديم

    1. أنتظرو يا مزارعين الحشيش في لبنان .. سوف نجعلكم تنسون ما حصل في حرب 2006 من أهوال !! كل ما يحصل
      الان مجرد ” بداية ” والقادم أعظم !!

    2. ولك أنت وأمثالك طبول فارغة جبانة لاتعرف سوى الجعجعة روح أعلى ما ببعيرك اركبو ولك يخرب بيتكم دائما وابدا موقفكم كان نفس موقف اسرائيل وإذا ضيّعناكم منلاقيكم جنب اسرائيل في كل المحن التي مرّت بها الامة العربية والاسلامية روح انقلع يا أهبل

  5. تحيا السعودية لانها صمام الامان لكل ماهو عربي بل لكل مسلم على وجه البسيطة .
    الله يطول بعمر مليكها وقادتها .
    نحن معها للابد.