بالفيديو .. ثلاث ” زومبيات ” يهاجمون مطعماً في تايلند

ابتكر مجموعة من اللصوص طريقة فريدة من نوعها لسرقة زبائن أحد المطاعم، عبر التظاهر بأنهم زومبيات، وراحوا يعضون بعضهم البعض، في محاولة لنشر الرعب في المطعم وحمل الزبائن على الهرب وترك محافظهم وأغراضهم الثمينة.

والتقطت كاميرات المراقبة ثلاثة سياح روس في العشرينات من العمر، وهم يعضون بعضهم ويترنحون في مشيتهم وكأنهم زومبيات، بعد أن اقتحموا مطعم “سيرف كيتشن” في مدينة باتايا التايلندية يوم 18 شباط الجاري.

وبدأت التمثيلية، عندما دخل اللصوص الثلاثة إلى المطعم، وجلس كل منهم على طاولة مختلفة، وبعد أن دفع أحدهم الحساب، سقط على الأرض مدعياً أنه تحول إلى زومبي، ثم هاجم زميليه وعضهما ليتحولاً أيضاً مثله، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وبعد أن راح الزومبيات الثلاث يتخبطون داخل المطعم، و هرب العديد من الزبائن، تاركين ورائهم بعض مقتنياتهم على الطاولات، تماماً كما خطط اللصوص ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

لكن الخطة لم تكتمل، حيث واجه اللصوص الثلاثة مقاومة عنيفة من الموظفين في المطعم، والذين تسلحوا بالكراسي الخشبية لطرد الزومبيات، قبل أن تصل الشرطة لتقبض عليهم.

وبعد أن تم استجوابهم، نفى المخادعون الثلاثة أية نية سيئة من وراء هذه التمثيلية، وفي غياب أي دليل، اضطرت الشرطة إلى إطلاق سراحهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هؤلاء متأثرين بسلسلة أفلام الزوبي ( رزدنت إيفل )
    رجعوني لأيام المراهقة كانت أيام حلوة ههههههههههه