توفيق عكاشة بعد ضربه بـ ” الجزمة ” : أيوه هروح الكنيست .. و روحوا الغوا اتفاقية السلام و ابقوا تعالوا كلموني

واصل عضو البرلمان المصري الإعلامي توفيق عكاشة، الأحد، تحدي الانتقادات التي اندلعت ضده بعد استضافته للسفير الإسرائيلي بالقاهرة وإعلانه عن نيته زيارة إسرائيل.

وقال توفيق عكاشة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “انا هاروح اي مكان وايوه هروح الكنيست… روحوا الغوا اتفاقية السلام وابقوا تعالى كلمونى”.

وأضاف عكاشة: “والله يا احمد يا كمال هوريك اللي عمرك ما شفتوا”، مختتما تغريداته بعبارة تحمل ألفاظا نابية  ، وفق ما اوردت شبكة سي ان ان.

وجاء ذلك بعد أن قام النائب كمال أحمد بضرب عكاشة بالحذاء، الأحد، بعد دخوله قاعة مجلس النواب، بسبب استضافة السفير الإسرائيلي وتصريحاته عن زيارة إسرائيل.

وقرر مجلس النواب المصري إحالة توفيق عكاشة إلى لجنة للتحقيق بعد مطالبة العديد من النواب بإسقاط عضويته بسبب التطبيع مع إسرائيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. توفيق عكاشة شخص حقير ولا يمتلك ذرة كرامة ويجب طرده من مجلس النواب ويجب حتى سحب الجنسية المصرية منه لأنها خائن وعار على شعب مصر
    وخليه يروح ينقلع يأخذ الجنسية الإسرائيلية

  2. يعني شو الفرق بين عكاشة و السيسي بخصوص اسرائيل ؟؟؟؟ واحد انضرب بالجزمة و التاني لسا…

  3. المفروض أولا ضرب السيسي بالحذاء لأنه سمح لهذا وأمثاله بالوصول إلى البرلمان. ثم إن السيسي نفسه يقبل حذاء اسرائيل ليلاً نهارا؟ وفوق كل ذلك فإن الشعب المصري هو من أوصل هذا وأمثاله إلى قيادة الشعب. اتحمل يا شعب نتيجة اختيارك

  4. الشيسي اولى بهذا الحذاء ولكن حسب توجيهات الشيسي تم ضرب عكاشة
    شوفو العقاب الرباني على عكاشة لانه طرد المذيعة على الهواء