بعد الإعلان عن مقتله في حلب و الاحتفاء بتاريخه الجهادي .. القيادي في حزب الله ” علاء البوسنة ” على قيد الحياة و قد يكون أسيراً لدى ” داعش ” !

قالت وسائل إعلام لبنانية بعضها مقرب من حزب الله، إن القيادي الرفيع “علي أحمد فياض” الملقب بـ “علاء البوسنة”، إن من المرجح كونه على قيد الحياة.

وكان إعلام حزب الله والإعلام الموالي، نعى فياض قبل أيام، مؤكداً مقتله على يد تنظيم “داعش” في معارك خناصر (ريف حلب) الأخيرة.

ونقل الإعلام اللبناني عن شقيق فياض قوله، إن علي “ليس في عداد الشهداء و 90% لا زال حياً وقد يكون مصاباً”.

وتوقف عائلة فياض عن استقبال التعازي في بلدة أنصار والقرى المحيطة بها، بعد أن علمت أنه مصاب وفي عداد المفقودين.

وتزامنت هذه الأنباء، مع تأكيدات ناشطين معارضين بأن تنظيم “داعش” أحضر إلى مدينة الرقة يوم أمس عشرات الأسرى من ميليشيات النظام من منطقة خناصر التي سيطر عليها التنظيم ثم تمكنت ميليشيات إيران وحزب الله من السيطرة عليها مجدداً، ما يرجح أن يكون فياض من بين الأسرى.

وإن صحت هذه التوقعات فإن فياض سيكون أول قيادي رفيع من حزب الله يتم أسره من قبل “داعش”.

مواضيع متعلقة :

حارب في البوسنة .. مقتل قيادي بارز من حزب الله دفاعاً عن بشار الأسد في سوريا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لك قلتا من خمس سنين على هالصفحة ان دولة لأسلام باقية باقية وها هي على اطراف بغداد….. وهاهي تنحر وتقطع بالنصيرية في خناصر العز ومازال بنو جلدتنا اكثر حقداً عليها من الروافض والنصيرية ليس لأي سبب الا انهم خواريف اعلام… صفر على الشمال..عبئ على لأمة… مجاهدين كيبورد… مذبذبين…وأغلبية السوريين وبعد مجادلات كتيرة معن بدؤوا ها يعني يتنازلوا ويقولوا فعلاً كنا خواريف ماشيين مع الي بكش علينا بالعصا وكل السبب لأن النظام النصيري جفف منابع التوحيد وجاء بالتصوف وعبدة القبور الذين لايختلفون عن الروافض بكثير من طقوس العبادة والعقيدة…. هلموا يا أحبابي يا اهل السنة الى اخوانكم في الدولة… انصروهم بكف السنتكم عنهم والدعاء لهم… فوالله والله لأن لا قدر الله وحكمتنا لأقليات بمعاونة الغرب كله بلا استثناء لتباد خضراءكم فالحذر الحذر من لأقليات الحذر الحذر من لأقليات لانظلمهم ابداً ولكن ان شاؤوا الا ان يكونوا خنجر مسموم في ظهور اهل السنة فليس لهم عندنا الا طلقة تفلج الرأس…. باقية غالية عالية شامخة وتتمدد

    1. هههههههههه

      روح لمو فطايسكم بخناصر

      وفطايسكم عند بو غريب

      والله ثم والله ثم والله بائدة وتتفتت
      يا علوج اميركا واسرائبل

    2. سؤال واحدة من اتباع داعش و ما ادری لیش حتی الآن مایقدر واحد منهم الجواب علیه….عصابة داعش و منذ السنوات انتقاما للجرائم النظام العراقی یستهدف المدنیین الشیعة بالبغداد…حتی ان یکون الحکومة العراقیة کلهم المجرمین فردا فردا…الم یقل الله “ولا تزر وازرة وزر اخری/الزمر8″… شو حکم من یقول انا مسلم ولکن لا اعتقد بالآیة واحدة من القرآن؟؟؟ شو حکم من یقول بان “انا مسلم ولکن لا اعتقد بان الله هو الرحمن و الرحیم؛بل هو الظالم”؟؟
      و بعدین: اسمعت اخبار الجرائم الابادة ضد المسلمین فی میانمار؟؟؟ اتعرف ما السبب؟ انتشرت الاخبار بان المرءة البوذیة تعرضت للاغتصاب فی المناطق المسلمین….و من ثم بلشت العرس!! طیب ما الفرق بین داعش و البوذیین؟ لماذا یکون فعل داعش فی بغداد صحیح و فعل البوذیین فی میانمار غلط؟ ام المعاییر المزدوجة؟

  2. ليش وقفواا العزاا؟؟ يعني ع اساس اسير عند الدولة الاسلامية أنظم ؟؟لوكان ميت اكوسلوااا والله ليعملواا من جلدوا دربكه قال وقفواا العزاا قال ,,لوميت احسلوااا ياجدبان عليم الله قبل ماراسواا يصير بين اجريه راح يشوف العجب العجاب ….

  3. لا تمكنت قوات الجرذان الخاصة لحزب الدجال بالتشارك مع القوات الخاصة للصرصار النصيري من استرجاع حثامين الفطائس الرافضية والنصيرية بعملية نوعية الفيديو موجود والجثث كدست فوق بعضها وتركت بالعراء بمناطق بعيدة حيث تركها الابطال ولم يرد الابطال الاحتفاظ بها لاعادة الجيف الى ضاحية العهر وضمها للنفايات يخرب بيتكم شو ولادين حرام قالوا لكم تعالوا خذوا فطائسكم فلا حاجة لنا بها

  4. لعنة الله عليه كافرارهابي سفاح خنزيرمجوسي نجس ولعنة الله على حسن نصرالشيطان المجوسي كافرخنزيرنجس الارهابي عدوالله ورسوله وال بيته والحسن والحسين عميل وعبدادم صهاينه
    ولعنة الله على بشاروخامنئي وايات الشيطان في قم والنجف وعصابات المجوس الكفارالخنازيرالارهابين البرابره السفاحين اعداءالله ورسوله وال بيته والحسن والحسين عملاءوعبيدوخدم صهاينه وامريكا