لافروف : يجب إغلاق الحدود التركية السورية لمنع إمداد الإرهابيين بالأسلحة

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن هناك حاجة إلى إغلاق الحدود التركية السورية لوقف إمداد الإرهابيين بالأسلحة.

وأضاف لافروف، بحسب ما نقلت وكالة إنترفاكس، أن أسلحة يجري تهريبها إلى الإرهابيين من تركيا إلى سوريا، تحت غطاء المساعدات الإنسانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. عن أي إرهابيين يتحدث وزير خارجية بلد برهنت بامتياز أنها بارعة في الإرهاب في الشيشان و في سوريا و في أوكرانيا و في غيرها ( مثل تدبير قتل المعارض الروسي ألكسندر ليتفينينكو في لندن بمادة البولونيوم المشعة) ؟؟. يحتاج لافروف إلى موافقة سيده (جون كيري) من أجل إغلاق هذه الحدود . في الوقت ذاته يتغابى لافروف عن حقيقة فتح الأبواب على مصراعيها لقدوم 39 مليشيا من المرتزقة الطائفيين و مرتزقة العالم دعماً لعصابة الإجرام و الاستبداد التي لا تزال مختبئة في جبل قاسيون في دمشق .

  2. ابو العبد الحلبي يتحدث لافروف عن إرهابيين ومرتزقة العالم في جبل اسيون. فبعض الغلمان الاشلاميين بمجرد ما يغدو ويروح في العواصم الدولية ويلتقي مع وزراء خارجية الدول العظمى يعتقد أنه أصبح عظيما وصاحب قرار مكين. وبينما النعاج العربية في المأزق، فالمسلحون هناك حاولوا وبدعم سخي من وسائل الإعلام العربية لتصوير أنفسهم كما لو أنهم على وشك الإجهاز على كامل التراب السوري. اتضح لحلفائهم قبل خصومهم أنهم يكذبون على الرأي العام وعلى حلفائهم أيضا.

  3. هاد الحقير و دنب الكلب بشار الجحش معتبر الشعب السوري ارهابي
    اين سنهرب من اجرامكم يا قتلة اذا اغلقت الحدود يريدون اغلاق الحدود للامعان في قتلنا