الفنانة المصرية شيرين بعد اعتزالها : عايزة أعيش في سلام ( فيديو )

خرجت المطربة شيرين عبد الوهاب عن صمتها بتسجيل صوتي جديد بعد أقل من 24 ساعة على خبر اعتزالها عبر رسالة صوتية أرسلتها للصحفيين ربيع هنيدي ونضال الأحمدية عبر الهاتف.

وأرسلت شيرين رسالة لرئيس تحرير مجلة “الجرس” اللبنانية نضال الأحمدية، قالت فيها: “عايزة أعيش في سلام، ومش عايزة الناس تزعل مني، مش هقول مضغوطة، بس الحياة كبيرة عليا شوية، ونفسي أعيش للبنات واهتم بيهم”.

وتابعت: “مابقتش قادرة، يا ريت جمهوري ما يزعلش مني ويدعولي أعيش بسلام، ما أقدرش استحمل يزعلوا مني، اعتزالي قرار ممكن يريحني ويبسطني”.

ومنذ قرار الاعتزال باتت مواقع التواصل الاجتماعي مشتعلة بالكثير من التكهنات والتعليقات على ذلك القرار المفاجئ، والذي لم يملك أحد له تفسير دقيق حتى الآن.

وكشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة وهو أحد الأصدقاء المقربين للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها تعرضت خلال الأيام الماضية، لضغوط كثيرة ربما تكون هي السبب وراء اتخاذها قرار الاعتزال ، وفق ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقال أمير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لسه معنديش أي معلومات ولا عارف إيه الأسباب اللي دفعت شيرين لاتخاذ القرار الصعب ده، أكيد كمحب لفن شيرين بتمنى يكون قرار انفعالي تحت أي نوع من أنواع الضغوط وتتراجع عنه آجلًا أو عاجلًا، بس دي مجرد أمنية ومش معلومة وبعتذر إني بقيت ما بردش لإني بالفعل لسه ما تواصلتش معاها ولا عارف أبعاد القرار ايه”.

وأضاف الشاعر الغنائي: “كل اللي عايز أقوله إن شيرين تعرضت لضغوط كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة سواء من تواصل العمل لشهور في المسلسل، ومن بعده في برنامج (ذا فويس) بدون راحة، أو من تصيد بعض الإعلاميين لتصرفات عفوية بتعملها بطبيعتها، وهي في الآخر بشر له طاقة واحتمال”.

في حين أجرى المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين اتصالاً هاتفياً بشيرين عبدالوهاب، نصحها فيها بضرورة التراجع عن قراراً الاعتزال، مشيراً إلى أن أي فنان يتعرض في حياته لضغوط كثيرة تدفعه لاتخاذ قرارات متسرعة وغير مدروسة.

وأرجع البعض قرار الاعتزال إلى علاقة الصداقة التي تربط شيرين عبد الوهاب بالمطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، والتي أشارت قبل أسابيع غلى أنها تتحدث إليه، ورجح البعض أنه ربما أقنعها فضل بالابتعاد عن الوسط الفني والغناء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يا لطيف شو هلزلزال الذي اصاب العالم.صحيح ان العرب شعب غبي و متخلف و بهيمي.الا يوجد في حياتكم اشياء اهم من شيرين و اخبارها.روحوا ارموا حالكم في البحر احسن