تركيا : لم نقصف في سوريا سوى أهدافاً تابعة لتنظيم ” داعش “

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية الأربعاء إن أنقرة لم تقصف سوى أهداف تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا منذ بدء سريان وقف إطلاق النار يوم السبت وأضاف أن قوات الحكومة السورية والقوات الروسية تنفذ عمليات قصف منذ بدأت الهدنة.

وأبلغ المتحدث تانجو بيلجيتش الصحفيين خلال إفادة في أنقرة أن مزاعم روسيا عن إرسال أسلحة لسوريا ضمن قوافل المساعدات القادمة من تركيا لن تؤخذ على محمل الجد وأنها تهدف إلى التغطية على جرائم الحرب الروسية. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

    1. طيب كتر خيرهم اذا بس قصفو الكراد الخونة و خلصونا من هالزعران البويجية روحو انقلعو على ايران بلدكم هنيك يا كلاب روحو عند الخرامنئي و خدو دنب الكلب معكم

    2. وانت يا ابو محمد روح انقلع ع مهلكة الوهابية ولا ما بيستقبلوك

    3. برأيي يا سوري (حر) لازم تكتب واللاهي العزيم .. مشان يكون في صدقية بالكتابة ..
      وننتظر اللقيط القزلباشي الدنماركي لكي نضحك عليه في جولة جديدة .. يا قزلباشي كلب

  1. إلى أبو محمد و فاضيلك! ألم يحن القوت لكلمة كفى! هل هذا الكلام يساعد الثورة كما تدعون تأييدكم لها بشيء! أرجو أن تلعقوا بمنطق و تتجنبوا هذا الاسلوب الذي لا يدل على اليمان بمبادىء الانسانية و الاسلام الحنيف! إذا كان هناك كردي مجرم أو من مذهب آخر أو عدو للثورة كما تدعون هل هذا التعميم من الأخلاق و الاسلام بشيء!! اسمك أبو محمد و تشمل الأكراد و تقول بويجية!! أما فاضيلك هذا النفس العنصري ليس من أخلاق المسلمين! لا يجوز اتهام الناس لمجرد آراء! كيف تعرف أن الدنماركي علوي قزلباشي!؟ الانسان يحاسب على كل قول و عمل ! هل قول و الله العظيم مخففة لأن الأكراد الذين لا يتقنون اللغة العربية جريمة مثلاً! هل تريدهم ألا يقولوا و الله العظيم و يقسموا ( استغفر الله) بغي اسمه!! كفى ! تقولون عن العلوية أيضاً أنهم في الخمسينات كانوا في الجبال مثل الهمج لا يعرفون الشرف و … أنتم لا تخدمون الثورة هكذا! و أنا أقول أننا أكراد و لنا الشرف كما لكم الشرف أن تكونو عرباً و لكن كل انسان مسؤول عن رأيه و لا يجب تعمبم ذلك على قومه أو دينه! أرجو أن تكتب تعليقاً باللغة العربية الفصيحة دون أخطاء! أرنا فصاحتك يا من تتهم الأكراد بضعف لغتهم العربية! أنت العربي أرنا فصاحتك! و أنا أتحداك أن تكتب دون أخطاء لغوية! و بانتظار تعليقك لنرة فصاحتك! جنت على نفسها براقش

  2. تتآمرون مع الجميع لتدمير تركيا و تفتيت سوريا فقط لكي تنعموا بدويلة مسخ على حساب بلادنا و شعوبنا , لا نريد أي نوع من الاخوة مع أمثالكم و الافضل أن تعودوا الى منبتكم الاصلي جبال و مغاور فارس أن اردتم الانفصال, عاجلا” أم آجلا”ستدفعون ثمن تآمركم غاليا” من دماء شعبكم و مستقبل تعايشكم مع بقية المكونات و لن تجدوا لكم مكانا” بيننا.