مقتل ضابط أردني في اشتباكات مع مسلحين شمالي البلاد

أعلن مصدر أمني أردني، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، مقتل ضابط برتبة نقيب، أثناء العملية التي تنغذها قوات أردنية خاصة في مدينة إربد (شمال)، ضد ما وصفها بـ”العناصر الخارجة عن القانون”.

وأضاف المصدر (لم يذكر اسمه) في بيان صحفي رسمي، أن عنصرين آخرين من القوة الأمنية أصيبا وتم إسعافهما، إضافة إلى إصابة مواطنين، كانا على مقربة من المكان.

وأوضح المصدر، “أن العملية ما زالت مستمرة، وأنه تم القبض على أحد الخارجين عن القانون، إضافة إلى مقتل 4 منهم”، مؤكدًا أنه سيتم إعلان كافة تفاصيل العملية الأمنية حال الانتهاء منها.

ونفذت قوات أردنية خاصة مساء الثلاثاء، عمليات مداهمة ضد “عناصر خارجة عن القانون” شمالي المملكة.

وشهدت مناطق مختلفة في محافظة إربد (شمالا) عمليات تبادل لإطلاق النار بين الأمن الأردني مع مسلحين شمالي البلاد. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. إلى المعتوه المعلق الأول. عندهم جيش منضبط وهذه حالات فردية وليس مليشيات إرهابية منظمة مثلكم يا أحمق شي مليشيات طبل وحزب شيطان وحشر شعبي وحوثيين و… زبالة الأمم. وأكيد عنك خبر بحثالات جيش بشار سكر وسب الدين ورشاوي وأخلاق لا يوجد ويكونون جنبا إلى جنب مع حزب الشيطان الذي يدعي التدين. الأردن لا تقصف المدنيين بالبراميل يا دابة. ثم آل سلول هم الخمينية وأمثالك. كذبتوا الكذبة وصدقتوها ومن كثر تقيتكم نسيتوا مين الصدق ومين الكذب.

  2. وينها جزيرة تجي تسمي هل مسلحين ثوار ؟ ولا لا نسيت هديك مو سورية المقاومة هديك اردن الحامية حدود اسرائيل ومصاصة دم اللاجئين وعايشة من خير فلسطينيين والعراقيين والسوريين

    1. يعني دخلك سوريا الاسد ماكانت حامية حدود اسرائيل في الجولان الي ماطلع منها ولا فشكة من يوم حرب 67

  3. اللهم احفظ الاردن واهل الاردن من كل شر واحفظ اعراضهم وبلادهم
    اللي بيتمنى لاخوانه الشر والفتنة نحنا براء منه
    سوري والاردن بلادي

  4. كل شي ممكن ينحكى فيه الا نظام بشار و عداءه مع اسرائيل فهي قصة من الخيال ما شفنا من العداء غير تدمير سوريا يلي كانت عم تحلم فيه اسرائيل على أيدي أبطال المقاومة والممانعة بشار وايران و حزب الشيطان