بالفيديو .. مسؤول صيني سابق يدهس 12 طالباً في الشارع عمداً

دهس مسؤول صيني سابق بسيارته عمداً مجموعة طلاب بينما يعبرون الشارع، ما أسفر عن وفاة طالب وإصابة 11 في مشهد صادم هز الرأي العام.

و ارتكب المسؤول الملقب بـ “ما” جريمته وقت الظهيرة موعد انتهاء الدوام الدراسي، ثم لاذ بالفرار، فيما تمكنت الشرطة الصينية في نانيانغ بمقاطعة هنان الصينية لاحقاً من إلقاء القبض عليه.

ويظهر في مقطع الفيديو التي تم التقاطه بكاميرا المراقبة في الشارعـ مرور سيارة بيضاء بين مجموعة طلبة كانوا يعبرون الشارع عقب خروجهم من باب المدرسة مباشرة، ويوضح المقطع ضبط السيارة مسار سيرها قاصدة اصطدام المارة ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وبحسب أجهزة الأمن الصينية في نانيانغ، أقر المسؤول بأنه قام باصطدام التلاميذ عمداً، لأنه كان غاضباً ومنزعجاً من المجتمع الصيني، ما دفعه إلى القيام بهذه الجريمة كنوع من “الانتقام”، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

تجمهر معلمو وطلاب المدرسة في مكان الحادث لإنقاذ الجرحى الـ 12 ونقلهم إلى المستشفى، لكن وافت المنية أحد الطلاب فور وصوله إلى المستشفى، متأثراً بجراحه، فيما أصيب الباقون بإصابات تراوحت بين متوسطة وخطيرة، لكن لا تهدد حياتهم، فيما لا يزال التحقيق جارياً مع المسؤول مرتكب الجريمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد