الفنانة الإماراتية أحلام ترتدي تاجاً و تجلس على عرش ملكي في “ The Queen “

بدأت الفنانة الإماراتية أحلام الترويج لبرنامجها الجديد The Queen والذي ستبدأ قناة “دبي” عرضه بدءً من ١٥ آذار الجاري.

وخضعت أحلام لجلسة تصوير خاصة للدعاية لبرنامج، فظهرت في الصور ترتدي تاجا وتجلس على كرسي أشبه بكرسي الملك والحكم، فهي كما تحب أن تلقب نفسها و يلقبها جمهورها “الملكة”.

و علقت أحلام على واحدة من الصور لتحكي باختصار قصة كفاحها ونجاحها إلى أن وصلت لما وصلت إليه وأن يلقبها جمهورها ملكة الفن العربي، فكتبت : ” أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي بنت الإمارات وبنت الخليج وبنت الوطن العربي لأني أشبه أغلب بنات الوطن العربي في كل شي في شموخ العربية وفي عزتها وفي صبرها ومثابرتها، في رحلة كفاحي شفت كل ألوان الطيف بشر وأحداث ومشاعر.. طفولتي كانت صعبة ومراهقتي كانت مسئولية، كنت أدرس وأدرس؛ لم أيأس لحظة من الوصول إلى الحلم الذي عشت طفولتي أحلم به “.

وتابعت : ” ما كنت أوقف أمام المرآة، وأغني أحس أني طير يطير مع نسمات الليل ويرجع صدى صوتي واسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور إلى أن جاء ذاك اليوم الذي سمعتهم يقولون فيه غنت وكأن ملكة تدمر حضرت، ما أنسى دعاء أمي لي وأنا طالعة الله يوفقك يا بنيتي.. ابتسم لما اتخيل ضحكات أولادي وأبكي لما اتذكر من أخلصت لهم وخانوني.. حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنة توجني جمهوري على عرش الفن العربي ((ملكة)) ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. مريضة والله لا يشفيها ولا يسلم فيها ولا عظمة

    قال تشبه بنات العرب في شموخها وعزتها وانت لسة ريحتك مقرفة واسألوا عنها نانسي

    ويا ريت تروحي تاكلي كنتاكي وتنامي نومة اهل الكهف لنرتاح من مرضك

  2. عن اي انجاز تتكلم هذه فنانه ومعروف معنى كلمه فنان في لغه عربيه فهو حمار وحش سمي فنان لانه مخطط منيح ما خترعت زره ولا كتشفت بترول او خترعت شي دوا يسع كل فتره بينط علينا كذاب من وسط فلتني وقلتان اي يعني بلا مؤاخذه نصكم توووووووووت وبيقلي تعبت ودرست وبابا وماما دعولي اي ابوك وامك لانتيل تبعهم عم يحيب صين جيجه