ماجد عبد الهادي : مازال في سوريا المدمرة قماش أبيض زاد عن أكفان آلاف القتلى صنع من بقي من السوريين منه يافطات الثورة ( فيديو )

ماجد عبد الهادي : مازال في سوريا المدمرة قماش أبيض زاد عن أكفان آلاف القتلى صنع من بقي من السوريين منه يافطات الثورة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الثورة السورية المباركة للكرامة مستمرة
    الشعب يريد اسقاط النظام

  2. رجعت يا بن العاهرة انت والمحطة تبعك .. ما شبعتوا دم وخراب من سورية خدمة لسيدكم الأكبر سمو الشيخ موساد!!!!

  3. لا تذكرني مظاهراتكم العظيمة الا بطائر الفينيق كلما احترق عاد ليشتعل ويتألق من جديد ستغرق بحور الدماء الزكية التي قدمها شعبنا الاسطوري على مذبح الحرية كل الطغاة في العالم الذين اجتمعوا من اجل هزيمته من بشار نيرون الاسد الى داعش الى……..وسيزهر الربيع وتنتصر سوريا على الفاشستية الروسية الايرانية الاسدية.

  4. من الملاحظ ان وسائل الاعلام خصوصا تلك التي تدعي انها صديقه للشعب السوري ما تزال تستخدم تعبير المعارضه السوريه او تعبير قوى المعارضه و ما شابهه.
    هذه التعابير المضلله خطيره جدا خصوصا بعد كل ما حصل في البلاد.
    فهذه التعابير تعني أن النظام الحاكم مازال شرعيا و يحق له فيما بعد حكم البلد.
    كما انها تعني ان هؤلاء المعارضين يجب ان ينطووا تحت سلطة آل الأسد و مخلوف الفاسدة كساسة من الدرجة الثانية و ما دون و ليس لهم الحق في حكم البلاد لأنهم مجرد معارضه.
    بحكم ما سبق لا يحق لهؤلاء كمعارضة تمثل الشعب السوري و لا القيام بتقديم خدمات قنصلية و نفعيه له.
    فكر مليا تجد ان المعارض يبقى مجرد معارض.

  5. السوري حربوء بطبعه حربوء بشغله وبتعامله مع محيطه يعني الحربوء طول عمله بيضل حربوء يعني يلي طلعوا على اوربا من السوريين الحربوئين بلشوا نوح وكذب ونفاق اغلبهم ان لم نقل اكثرهم كلهم انقسموا نصفين ضحايا نظام بشار الاسد والقسم التاني ضحايا الثوار المجرمين وثورتهم الاسلامية يعني السوريين حربوئين بدهم يمشو شغلهم المهم وبالنسبة للحربوئين يلي جوا سوريا ، الحربوء الكبير ابو رقبة بشار الوحش وشبيحتو والمتنفعين وسيد راسي وتجار الحريقة وكفتارو والقبيسيات ويلي لسا ما ضبو الشناتي كلهم عم يتثدوا للمؤامرة الكونية لتدمير الصمود والتصدي وتخريب خطة تحرير فلسطين ياحرام بشار على شوي شي خمسين سنة تانيين كان حرر فلسطين وخلى السوريين فوق الريح بس الخطة العالمية لفركشتو فركشتو للغالي ، حربوء موبيدو ام المعارضو بكل اطيافها داخلية خارجية وكل المعارضيين هدول حربوئين كمان هدول بدهم يشتروا خاطر السعوديين يعني يلي بيدفع اكتر بنحمل صورتو اكتر ، قال اخر نهفة رجعت طلعو السوريين المعارضيين الحربوئين بمظاهرات بيطالبوا بالحرية ورفعوا اعلامهم . صراحة اثبتت هل الحرب قديش الشعب منافق .