تعرف على أجر النجم المصري عادل إمام للظهور ببرنامج ” Yes I’m Famous “

كشف مصدر داخل مجموعة قنوات “MBC ” في تصريحات خاصة لصحيفة “مصر العربية” عن المبلغ الذي تقاضاه الفنان عادل إمام للظهور في أولى حلقات “Yes I’m Famous”.

وأوضح المصدر أن عادل إمام تقاضى ما يقارب مليون ونصف جنيه لكي يوافق على الظهور.

وتشهد الحلقة الأولى عددًا من المفاجآت، منها ظهور عادل إمام مع أحفاده منهم “عادل” و”زين”، في أول ظهور له معهما عبر وسائل الإعلام، والبرنامج من إنتاج تامر مرسي، الذي سبق وأن تعاون مع عادل إمام في مسلسلات “فرقة ناجي عطالله”، و”العراف”، و”صاحب السعادة”، و”أستاذ ورئيس قسم”، فيما سيتولى إخراج البرنامج رامي إمام، النجل الأكبر لعادل إمام.

والبرنامج هو نسخة عربية من برنامج عالمي بذات الاسم، ويستضيف في حلقاته النجوم الكبار من كافة أنحاء العالم، وهو ما اعتادت MBC على تقديمه لمشاهديها، بعد أن قدمت النسخ العربية من برامج Arab Idol، وThe Voice، وYour Face Sounds Familiar، وArabs Got Talent.

وعرضت قناة MBC أخيرًا الإعلان الترويجي الأول لبرنامج Yes I’m Famous عبر شاشتها، استعدادا لعرضه مساء السبت المقبل والذي يظهر عادل إمام فيه لثوانِ وهو يدخل المسرح، فيما تبرز لقطات لملصقات لبعض من أشهر أفلامه السينمائية، ومنها “اللعب مع الكبار”، ومن المقرر أن يحل نجم نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم العالمي ليونيل ميسي ضيفا في إحدى حلقات البرنامج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هذا العجوز الذي يشبه الضفدع لا يستحق هذا الأجر الخيالي

  2. بتستاهل يا عادل امام بيكفي انك بترسم الابتسامة على وجوهنا حتى ان كنا حزينين

  3. مبلغ زهيد ومتواضع فعلا لان لاعب الكرة المدعو ميسى اخذ اتنين مليون دولار لقاء الموافقة والتكرم على شرب فنجان من الشاى مع عائلة خليجية اى مبلغ ثمانية عشر مليون جنيه مصرى يعنى انضحك عليك يا عادل امام ….وخيرها فى غيرها …

  4. مبلغ زهيد وضئيل بالمقارنة بما حصل عليه لاعب كرة القد المدعو (ميسى ) فقد حصل هذا الاخير على مبلغ مليونى دولار امريكى نظير شرب فنجانا من الشاى مع عائلة خليجية يعنى ما يقرب من ثمانية عشر مليون جنيه مصرى ! يعنى بالعربى الفصيح انضحك عليك يا زعيم الكوميديا العربية ….!