أنباء عن تدهور الحالة الصحية لعلي عبد الله صالح

راجت خلال الساعات الماضية في وسائل الإعلام اليمنية ومواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تدهور الحالة الصحية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وسائل الإعلام تناقلت الخبر بتحفض واقتضاب حيث أكدت تعرضه لنزلة برد قوية الثلاثاء الماضي، تطورت إلى التهابات بالحنجرة، فضلا عن مضاعفات تسببت في سوء وضعه الصحي، جراء إصابته السابقة خلال تفجير دار الرئاسة في 3 يونيو/حزيران 2011.

وذكرت صحيفة “عاجل” الإلكترونية إن مصادر مقربة من صالح قالت إنه يخضع حاليا للعلاج من جانب طبيب يمني وممرضين اثنين، بعد فشل وصول طاقم طبي إيراني إليه. وأشارت إلى أن الطاقم الطبي اليمني وصل إلى مكان تواجده في منطقة حدة قرب مقر حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء الجمعة الماضي.

كما كشفت المصادر أن طاقما طبيا مكونا من 4 أطباء أوروبيين وإيرانيين، كانوا في طريقهم لعلاج صالح وقيادات حوثية، الأسبوع الماضي، على متن سفينة، قبل أن تضبطها قوات “التحالف العربي” في عرض البحر.

من جهتها، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” بالخبر بين مؤكدين ونافين له، فيما دشن آخرون هاشتاغ #سلام_الله_على_عفاش،  متمنين الصحة ودوام الحال لصالح.

فيما رأى آخرون أن الخبر يدخل في إطار الحرب النفسية التي تشنها القنوات المناهضة ضد قوات الرئيس السابق للنيل من عزيمتها. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الله ياخذ روح علي صالح ويريح اليمن من شروره والله لايرحمه حيا كان ام ميت

  2. صالح قربت قيامتك
    قريبا سيحاسبك الواحد القهار
    كم قتيل برقبتك ؟؟؟؟
    خللي الفلوس والسلطة وجماعتك حينها ينفعوك