في يوم المرأة العالمي .. طفلة سورية تنتحر بعد شهر من طلاقها في تركيا ( فيديو + صور )

أقدمت طفلة سورية على الانتحار، في يوم المرأة العالمي (8 آذار)، بمدينة غازي عنتاب التركية.

وبحسب المعلومات التي أوردتها صحيفة “ملييت” التركية، وترجمها عكس السير، فإن الطفلة البالغة من العمر 15 عاماً، أطلقت النار على نفسها مستخدمة بندقية صيد، في المزرعة التي يقيم فيها شقيقها وابن عمها بمنطقة “الشهيد كامل – أنجه سو”.

وأقدمت “وفاء ز” على الانتحار بعد شهر من عودتها إلى غازي عنتاب قادمة من مدينة قيصري حيث تقيم مع زوجها “ابراهيم حسين” الذي طلقها بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

وأشارت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، إلى أن حسين وهو ابن خالة زوجته، قام بطردها، لتعود إلى أخيها جهاد (19 عاماً) وابن عمها جمعة (14 عاماً)، اللذان يسكنان في “كونتينر” وسط ظروف لا إنسانية، ويعملان في تربية المواشي.

ولا تزال عائلة وفاء المؤلفة من والدتها وأشقائها الستة في سوريا.

وعن تفاصيل الحادثة، قال الأخ جهاد، إنه سمع صوت طلق ناري، ليجد شقيقته بعد ذلك غارقة في دمائها، ويتم إسعافها عن طريق مالك المزرعة إلى المشفى الأقرب، لتفارق الحياة قبل أن تصل إليه.

وأكد جهاد أن شقيقته كانت بائسة بعد انفصالها عن زوجها.

وأطلقت الشرطة سراح شقيقها وابن عمها بعد التحفظ عليهما، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ومن ثم تسليمها لأهلها ليصار إلى دفنها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. لاحول ولاقوه الا بالله شوعم بصير بشعبنا ياحرام الله يرحمها ويغفر الها فتاه لساتها طفل دمروها الله يلعن الي دمر سورية والله من قلوبنا عم نبكي علي صار فينا وباهالينا

  2. تكفلت مواطنة تركية بدفع غرامة فرضتها الشرطة النمساوية على مواطن بوسني تجشأ في إحدى حدائق العاصمة فيينا بعد تناوله وجبة شاورما تركية.

    فقد غرمت الشرطة النمساوية البوسني “أدين ماهيك” بـ70 يورو، عقابا على “تجشؤه” بعد أكله الشاورما في فيينا، ولما سمعت أحدى مالكات مطاعم الشاورما الأتراك بالحادثة تعاطفت مع “ماهيك” ودعته إلى اسطنبول لتناول الشاروما، بل وسددت عنه الغرامة.

    وصار ماهيك” حديث كثير من مواقع التواصل، بعد أن نشر صورة الغرامة على حسابه، قائلا إنه كان قد تناول الشاورما في بوفيه بحديقة “بارتر” بتاريخ 7 فبراير/ شباط بالعاصمة فيينا، وعقب إنهائه الطعام تجشأ، فاندفعت الشرطة لتغريمه بمبلغ 70 يورو.

    وبعد انتشار نبأ الواقعة، قامت صاحبة سلسلة مطاعم شاورما “قصاب” بدعوة “ماهيك” وإحضاره إلى اسطنبول، وعقب أخذه في جولة بالمدينة، عقدت الشركة مؤتمرا صحفيا بفرعها في منطقة “أورتاكوي” في بيشكتاش، حيث تناول “ماهيك” الشاورما برفقة مدير عام الشركة “بهار أوزجورون”.

    وأكد “ماهيك” أن الشاورما التي تناولها في اسطنبول، هي أفضل شاورما تناولها حتى الآن، منوها بأن تجشؤه كان لا إراديا تماما، ومضيفا: عندما أخبرني رجال الشرطة أنهم سيغرمونني ضحكت وغادرت المكان. لكن وصول الغرامة بعد عدة أيام إلى منزلي أذهلني أكثر.

    كما أوضحت “أوزجورون”، التي استضافت “ماهيك”، بأن الشاورما لا علاقة لها بالتجشؤ وهي طعام صحي قائلا:”شعرنا بالانزعاج من ربط العقوبة التي تعرض لها صديقنا ماهيك بالشاورما؛ لأن الشاورما ليست طعاما يضر بالآداب والسلوك”.

    وقدّمت الشركة صورة عن شيك يظهر دفع سلسلة “قصاب” للغرامة التي فرضت على البوسني “ماهيك”.

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم أفرغ علينا صبراً يا ارحم الراحمين

  4. ١٥ سنه عمرا و صارت مطلقه !!! الله لا يسامح لا اهلا يلي زوجوها ولا الكلب يلي طلقا .. طفله عايشه كل هالظروف الا انسانيه وفجأه لاقت حالا صارت امراه و مطلقه ، وعند اهل ما بيرحموا ، و بظروف غير انسانيه ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل .. الله يرحمها و يغفر الها ، طفله هي ..
    هلئ بنطوا شيوخنا الاكارم و بقولولك انه بلغت الحلم !! وزواجا طبيعي..
    وانا قريت الخبر بمكان تاني ماكدين انه عملت هاللشي من ورا بهادل اهلا و نقن اانه كيف تطلقت .. وانه ناقصن هنه يرجعوا يقوموا فيها من جديد.

    1. لا تسالو الطيور لماذا غادرت أوطانها بل أسألوا الظروف التي اجبرتها على ألرحيل

  5. لا تسالو الطيور لماذا غادرت أوطانها بل أسألوا الظروف التي اجبرتها على ألرحيل

  6. استغربت أن أمها على قيد الحياة لا وعندها عيلة بعد الله لا يبارك فيهم ياشيخ ويحرمهم راحة البال كيف يطاوعهم قلبهم وسو كذا في طفلة صغيرة وخسارة في أمها كلمة امومة حسبي الله ونعم الوكيل

  7. هذه نتيجة الزواج المبكر
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    الله يرحمها برحمته

  8. هي عقلها صغير في ناس كتير بتطلق بس مابتنتحر الواحد لازم يرضي ربه مو عبده

  9. الله يرحمها برحمته …..والله قهر…..وا..إسلاما…

  10. فقر وجوع وتهجير ….حرمان وعنصرية وظلم ….ويأتيك من يقول ليش أهلها يزوجونها ؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله …..رجال مجرمون يتزوج طفلة ويعبث ببرائتها ويرميها …حسبنا الله ونعم الوكيل .