جيش النظام يخسر ضابطاً رفيعاً و قائد منطقة و بطل كمال أجسام ! ( صور )

نعت وسائل إعلام النظام ضابطين رفيعين و”بطل كمال أجسام”، قتل اثنان منهما دفاعاً عن بشار الأسد، فيما توفي الثالث في المشفى.

وقالت شبكات إخبارية موالية، بحسب ما رصد عكس السير، إن بلدة عين الكروم تزف شهيدها اللواء نافذ حسن عيسى الذي نال شرف الشهادة يوم 9/3/2016″، دون أن تذكر المكان الذي قتل فيه.

ونعى الإعلام الموالي أيضاً، بطل الجمهورية في كمال الأجسام “باسل أنيس ابراهي” الملقب بـ “الأشقر”، وفيما لم تذكر المصادر الموالية مكان مقتله، قال ناشطون معارضون إنه قتل في ريف دمشق.

من جهة أخرى، توفي اليوم، بحسب الإعلام الموالي أيضاً، قائد المنطقة الوسطى “اللواء علي عمار”.

وأرجع إعلام النظام سبب وفاة عمار (في المشفى العسكري بحمص)، إلى معاناته من مرض عضال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. هؤلاء الخنازير كان عليهم يموتوا في الجولان الذي باعه قاءدهم البائد حافظ الكر إلىوجهنم يا خنازير سلموا على حافظ وانيسة الخسيسة

  2. سوريا محكومة من عصابة تكذب كما تتنفس . مقتل هؤلاء الثلاثة في طل وقف إطلاق النار (المخترق بانتظام من قبل العصابة و حلفاءها) يثير الشكوك . أكثر من ذلك ، يبدو أن كبار زلم العصابة يخططون لقطف المزيد من الرؤوس من ضمن ما تبقى من علويين مشكوك في أنهم قد يتحركون ضد بشار من أجل تصفيته مع أخيه ماهر بخطوة ستنال شعبية واسعة لدى أهل سوريا مما يمهد الطريق لأن تقوم الطائفة بالتكفير عن ذنوبها أمام أهل سوريا … الأيام القادمة ربما تكشف المزيد عن قراءة في المشهد تقول بأن (النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله) ، و الله أعلى و أعلم .

  3. كل العرب والمسلمين سلموا مؤخرتهم لليهود لنكاحهم عالناشف من السعوديه لقطر لكل
    دول الخليج لتركيا وغيرها

  4. مع إحترامي الشديد لبعض التعليقات بأنها بعيده كل البعد عن الحقيقه التي تحصل في المنطقه وأنها لعبة شطرنج وسياسة الغرب القديم والملك هو تحكمهم في الشرق الأوسط واقتسام ثرواته وإعادة الاستعمار وهم في دولهم.
    واخوي إللي يقول السعوديه وقطر هم السبب اسمحلي أنت شخصيا من تعليقك بأنها سوالف مجالس وجالسين يلعبون بلوت…

  5. الله يرحمهم شو ما كانو معارضين او مواليين …لان هدول سوريين ونحنا عم نعيش حرب طائفية وهاد الشي واضح من التعليقات… بتمنى من يلي عم يعلق …اللهم انصر المسلمين …ويحكي بالاديان…. يروح يموت ويحل عن ****..لان من 1400 ما كنا نخلص

    1. 1400 سنة و ما كنا نخلص….عزیزی شو ذنبنا عندما البعض مصرون علی تکرار الاخطاء قبل 1400 سنة؟!! قلنا الف مرة ان جماعة بنی امیة فی الشام من نفس روح جماعة ابوسفیان و ابوجهل فی مکة قبل الاسلام…قلنا الف مرة معاویة ابن الدکتاتور السابق یلی حتی فتح مکة کان یعبد الاصنام بقتاله ضد الخلیفة الراشدی(الرابع) لم یکن لا مجتهد و لا مخطئ و لا اجر لاجتهاده المزعوم…بل هو کان یعلم تماما ماذا یصنع…ولکن کان الجواب الفئة المقابلة:یا کافر ،یا رافضی اتطاول علی خال المؤمنین و کاتب الوحی ووو مش عارف شو؟
      و الیوم نفس شئ کوبی -بیست: ریاض الحجاب رئیس فرع حزب البعث فی دیرالزور و رئیس الوزراء السابق من جماعة النظام اصبح بین لیلة و ضحیها ثورجی من بطن امه(و ربما خال المؤمنین!) و اصبح راس جماعة الثورة فی المفاوضات!!! و الثورجیة سوریا یهللون و یرقصون خلفه!

    2. والله انا استغرب كيف رضى اخوتنا السوريبن او بالاحرى لماذا صبروا على هذا النظام من عام 1971 لان نحن قوم مسلمون اعزنا الله بالاسلام معقول شعب تعداده اكثر من 18 مليون يركنوا لهذا النظام الكافر.
      ما يسمى بالنصيرية ليس لهم اى علاقة بالاسلام هم لا يؤمنون باركان الاسلام الخمسة فكيف سمح لهم الشعب السورى المسلم بان يعيشوا بينهم ناهيك من ان يحكموهم . والله هذه الملة اخطر على الاسلام والمسلمين من اليهود والنصارى .وانا ابشرك بان من يقتل من المسلمين في سوربا فهو شهيد باذن الله تعالى لانه مات دفاعا عن دينه وعرضه تصديقا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم اما من مات في سبيل بشار الاسد فالبطلع هو في النار لان مان في سبيل الطاغوت والله العظيم لن ينفعه لا بشار ولا الهالك حافظ ولا حزب البعث الكافر انا سودانى فخور بكل مسلم سورى يموت في هذه الحرب لانه مات وهو على ملة الاسلام والعلويين ماتوا وهم على ملة الكفر خسروا الدنيا والخسارة الكبرى فى الاخرة في نار جهنم
      استمروا يا اخوتنا في ارص الشام ارض المحشر في ثورتكم من يمت منكم فله حياة اخرى في الجنة ونحن على يقين لن تحكموا مرة اخرى احرى من قبل هذه الملة العلوية الكافرة

    3. لن تحكم عصابة النصيريين الكافرة الشعب المسلم في ارش الشام بعد اليوم

  6. الله لا يرحمهم لانهم قاموا بعمليات قتل لمئات الالاف من السوريين أطفالا ونساءا وقاموا بتهجير السوريين بالملايين فى أصقاع الارض وقاموا بجلب مئات اللالاف من الشيعة والروافض من لبنان والعراق وأفغانستان لقتل السوريين …فعلام نتزحم عليهم .