كوريا : القبض على إمرأة أوزبكية ابتزت تاجراً سورياً و هددته بنشر صوره العارية !

ألقت السلطات الكورية القبض القبض على إمرأة أوزبيكة في العشرينات من العمر، لاستيلائها على آلاف الدولارات من رجل سوري بعد تهديده برفع صوره العارية على الانترنت.

وقدم فريق الجرائم الدولية التابع لشرطة إنتشون الإقليمية اليوم الخميس لمحكمة طلبا لإصدار مذكرة الاعتقال في حق امرأة أوزبكية تبلغ من العمر 28 عاما، بتهمة الاستيلاء على 7 ملايين وون (5.8 ألف دولار أمريكي) من رجل سوري يبلغ من العمر 32 عاماً، خلال الفترة من مارس- ديسمبر من العام الماضي، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية، وذلك بعد أن هددته بنشر صوره التي التقطتها له بدون علمه عندما كانا في غرفة في أحد الفنادق.

وتقرب السوري من الأوزبكية منذ مطلع العام الماضي أثناء عمله في تجارة السيارات المستعملة، وهو متزوج وله أسرة في سوريا ولم يفكر في فتح بلاغ ضدها خوفا من تشويه سمعته.

واستغلت الأوزبكية التي تعمل في الترجمة نقطة الضعف هذه لنهب الأموال منه، حسبما ذكرت الشرطة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يستاهل الغبي
    عاهرة عرفت تضحك عليه
    جالس معها عريان مثل الحمار

  2. انا اتعجب من الناس الذین یقبلون بدفع الاموال لعدم نشر هذه الصور…
    اولا:الذین یشاهدون هذه الصور انفسهم یعملون عمل اللاخلاقی اذن لیسوا افضل ممن یظهر فیها او الشخص یلی ینتشرها…
    ثانیا: الانترنت ملیانة بالصورة العریانة و الجنس ووو… اذن لاتخاف یا عزیزی بعد یومی و نص ، الناس بینسونك و بیمشون للصور الجدیدة! مثل عبدالرزاق طلاس قیادی فی الجیش الحر و هو بعد سنة فی کمال البرودةالاعصاب کان فی الرحلة الحج بالسعودیة و یرمی الحجر علی التمثال الشیطان! ولا کأنه شیئا کان!!!