سويسرا : السجن لرجل بوسني حرم ابنته من ” السباحة “

أصدرت المحكمة السويسرية حكماً بالسجن لمدة 4 أشهر بحق رجل لم يسمح لابنته البالغة من العمر 14 عاما بالاقتراب من المسبح.

وأثبتت الأجهزة الأمنية السويسرية واقع إصدار حكم السجن بحق البوسني السلفي أمير طاهر الذي حرم أبنته من ارتياد دروس السباحة.

وكان أمير طاهر رفض تمكين ابنته من ارتياد المسبح حتى لو ارتدت البرقع (ملابس السباحة الخاصة بالمسلمات). وأوضح موقفه هذا بأن ملامح جسم الفتاة تصبح ظاهرة بعد تبلل لباس السباحة، الأمر الذي لا يمكن تحمله ، طبقاً لما اوردت قناة روسيا اليوم.

لكن إدارة المدرسة والموظفين السويسريين لم يعتبروا تلك الحجة مبررا، فرفعوا شكوى إلى النيابة العامة التي أصدرت بحق الأب حكم سجن لمدة 4 أشهر نظراً لعدم قيامه باستمرار بواجباته كأب في مجال التعليم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هذا رجل مسلم وغيور على أبنته
    شو دخل الحكومة السويسرية بالموضوع ؟؟؟
    كيف تتدخل بين رجل وأبنته ؟؟؟

    1. مافيه شي اسمه مسلم ملحد
      فيه مسلم وكافر اي الخيارين انتي

    2. اضحكتيني ايتها الغبية …….
      اولا كيف ظبطت معك مسلمة و ملحدة بنفس الوقت , هذا دليل جهلك القاتم
      ثانيا و ما دخلك انت بالحرية الشخصية لهذا الرجل ام ان الحرية فقط لكم و لمن لف لفكم

  2. يوجد حمامات سباحة مغلقة خاصة بالسيدات يمكن ان تتعلم اﻻبنة فية السباحة علي ايدي مدربات سباحة وهذا كان اضل من حبس اﻻب علموا اوﻻدكم الرماية والسباحة وركوب الخيل وهذا افضل

  3. يعاني الاف البنات المسلمات هذه المشكله في المانيا ابنتي تعلمت السباحه من صغرها في سوريا وعمرها الان 12 سنه وقررت المدسه اجبارها على درس السباحه ورقضت البنت اتصلو معنا كاهل ليعلمو ان كنا نمنعها نحن مع التركيز الشديد على انه دافع ديني وقلت لهمبعد نقاش طويل البنت لا تريد وان اصررتم لتاخذ علمة الصفر في هذه المادة وستنجح لانها متفوقة في باقي المواد جن جنونهم واستدعيت على انفرادوضغط عليها حتى بكت وهي تقول لا اريد فقررت الديره ان تماىس بدل ذلك رياضة الجري ——- وحلت المشكله مؤقتا ولو كل الفتيات قمنا بنفس الشئ ممكن نطلب تعديل السباحه ببدائل وتدريب البنات في مسابح خاصه نستاجرها مع مدربات وهذا ما نفعله في ولابت السارلند وتتعلم اختها التي عمرها 5 سنوات الان السباحه وستصل على شهلدة تعلم السباحه للمستقبل