مئات اللاجئين يجتازون الحدود اليونانية باتجاه مقدونيا ( فيديو )

ذكر شهود عيان أن مئات اللاجئين في مخيم يقع على الحدود شمال اليونان اجتازوا الإثنين 14 اذار/ مارس الحدود باتجاه مقدونيا.

وذكرت رويترز نقلا عن شهود عيان إن مئات المهاجرين خرجوا من مخيم قرب حدود شمال اليونان في محاولة لإيجاد طريق للالتفاف على سياج حدودي يحول دون عبورهم إلى مقدونيا.

وذكر طاقم تلفزيون رويترز أن المجموعة الكبيرة من المهاجرين ابتعدت عن المخيم الكبير قرب مدينة إدوميني حيث تقطعت السبل بنحو 12 ألف شخص على الأقل في ظل أوضاع قاسية منذ أن أغلقت مقدونيا ودول أخرى طريقا ينقلهم شمالا عبر ما يعرف باسم مسار غرب البلقان. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أنا أدعو جميع اللاجئين ( الرجال والشباب ) السوريين الشرفاء لترك حلم أوروبا الذي تحول إلى كابوس والعودة إلى سوريا والقتال حتى أسقاط نظام (ذيل الكلب) الأسد الخبيث الذي دمر سوريا وقتل مئات اللألف وهجر الملايين وسلم سوريا العروبة بكل خيانة للأحتلال الإيراني والروسي وسلم أكثر من نصف سوريا بكل خيانة لتنظيم داعش الأرهابي المتطرف وإذا تركنا سوريا تضيع من أيدينا سوف نبكي على ضياعها كما بكى أجدادنا على ضياع الأندلس

  2. مافي داعي للتعب كل ماتعبرو رح تجدو الطرق الاخرى مغلقه والمامي ميركل عايفي حاله هالايام من وراكم اكل حزبها هزيمه بالانتخابات بولايتين يعني المخلوقه بالمشرمحي قاعد بتشد بشعرها ومافاضيتلكم هههههههههههه :)

  3. ابو لؤلؤه المجوسي اقرا تعليق الاخ قائد الثورة السورية تمام هوي كتب للشرفاء ماقصدك انت مافي داعي تعصب وتزعل وماتخاف ماما ميركل مارح تقطع عنك المعونه الشهريه ورح تصبح كل يوم بشقراوت المانيا انبسط ماحد قدك :)